مجلة ريحانة الالكترونية

6 خطوات لتختاري الهدية المثالية لحماتك

ايجاد الهدية المثالية بمناسبة عيد الأم لوالدتك أمر محير، لكن ايجاد هدية مناسبة لحماتك أمر أكثر صعوبة. فالكثير من الفتيات يبذلن الجهد لارضاء حمواتهن بهدية مناسبة ولائقة.

الخطوات التالية ستساعدك على تكوين فكرة جيدة عن الهدية التى قد تكون لائقة لحماتك:

1-      قومي باجراء حديث ودي مع حماتك تتعرفي من خلاله أكثر على شخصيتها, حاولي أن تقوديها خلال هذا الحديث

لمعرفة الأمور التى تحب أن تمتلكها، حاولي أن تعرفي الأشياء القيمة التى تمتلكها والتى قد ترغب بالحصول عليها.

 

2-      كي تتجنبي مشكلة التكرار حاولي أن تعرفي الهدايا التى حصلت عليها سابقا في مثل هذا اليوم، فأنت تريدين تقديم هدية مثالية تترك أثر في النفس لذلك من الغير منطقي تكرار نفس الهدايا.

 

3-      ناقشي الموضوع مع زوجك وحاولي أن تعرفي ما الذى سيقترحه، لا تبالغي كثيراً لمجرد أنك تريدين أن تنالي الاعجاب المهم هو أن تختاري الهدية اللائقه.

 

4-      قومي بارفاق الزهور مع الهدية، فحتى لو كان اختيارك للهدية غير مناسب فارسال الزهور مع الهدية سيبعجها ويدخل السرور إلى قلبها.

 

5-      كنوع آخر من الهدايا يمكنك أن تعرضي خدماتك عليها، ان كانت بحاجه الى مساعده في التسوق أو أعمال المنزل يمكنك أن تساهمي بذلك.

 

6-      تذكري دائما أن أي هدية ترغبي في تقديمها يجب أن تعكس ذوقك الخاص ومشاعرك، فالغاية من الهدية هي أن تبرزي تقديرك لها.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه