مجلة ريحانة الالكترونية

5 نصائح للحصول على رائحة منعشة للملابس تدوم طويلاً!

لا شيء يبعث على البهجة والسرور كخزانة ملابس تفوح منها رائحة نظيفة ومنعشة! ومن منا لا يرغب بأن تكون الملابس النظيفة المغسولة لها رائحة منعشة ومميزة دائمًا. ولكن في بعض الأحيان قد لا نلاحظ أن الغسيل اليومي يشكّل الباكتيريا والعفن داخل آلة الغسيل وأن وارتداء الملابس بشكل متكرر يمكن أن يخلق حاجزاً أو "فلتر" يؤثر على مظهرها ورائحتها.

اليك بعض الخطوات للحفاظ دائما على ملابس تنعم برائحة نظيفة و منعشة:


عدم تأجيل عملية التجفيف: يفضّل عدم ترك الملابس النظيفة في الغسالة بعد انتهاء عملية الغسيل، خاصة خلال الليل حيث تنشط الباكتيريا والعفن.

تجنبي الملابس الرطبة: ينصح بعدم وضع الملابس المبللة والرطبة في سلة الغسيل والأفضل تركها حتى تجف، ومن ثم وضعها في السلة كما يمكن غسلها لوحدها.

تجفيف الملابس في الهواء الطلق في حال لم يكن الجو رطباً: يفضّل نشر الملابس المغسولة في الهواء الطلق عند عدم استخدام آلة التجفيف. وتعد الفترة الممتدة بين الصباح وفترة بعد الظهر الوقت الأمثل لنشرها قبل أن يصبح الجو رطباً. وينبغي عدم تجفيف الملابس في الهواء الطلق إذا كان الجو رطباً وذلك لتفادي انبعاث رائحة كريهة من الملابس.

استخدام ’اريـال بلاتينيوم‘ الجديد عالي الدقة: تقدم مجموعة آريال بلاتينوم الجديد أفضل نظافة من آريال على الإطلاق، وهي مصممة خصيصة لتكشف مزايا ملابسنا وتفاصيلها الجميلة وتحافظ عليها عالية الدقة. تركيبة آريال بلاتينوم "نظافة وانتعاش" الفريدة مكونة من المنظفات السطحية ومعززات التنظيف والإنزيمات، التي لا يقتصر عملها على إزالة البقع الظاهرة بل تتغلغل لتؤدي عملها على ألياف النسيج للتخلص من الأوساخ العالقة وذات الروائح الكريهة الذي لا تزيله المنظفات التقليدية. ويضمن هذا التنظيف متعدد الأبعاد حصول ملابسكم على أجمل مظهر ورائحة منعشة غسلةً بعد أخرى.

فحص الغسالة: لا تنظف آلات الغسيل نفسها ذاتياً، بل تحتاج لصيانة دورية نتيجة تشكل الأوساخ المترسبة من الملابس غير النظيفة والتي تؤثر على رائحة الثياب.

حافظي على نضارة ملابسك وانتعاشها مع اريـال بلاتينيوم على مدار اليوم.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه