مجلة ريحانة الالكترونية

5 مشروبات سحرية لحرق دهون الارداف!

تعاني أغلبية السيدات من صعوبة في التخلص من دهون البطن وخصوصاً الارداف، اذا كنت واحدة من هذه السيدات

، تعرفي على 5 مشروبات سهلة التحضير تساعدك على التخلص من هذه الدهون والحصول على شكل مثالي للجسم.

1- الزنجبيل بالنعناع:
أخلطي ملعقة صغيرة من الزنجبيل، اكليل الجبل والنعناع المفروم في كوب من الماء الدافئ. تناولي هذا المشروب يومياً قبل 30 دقيقة من أي وجبة. كرري هذه العملية على شهرين لتحصلي على نتيجة ايجابية!

2- القرفة والكمون:
قد تعتقدين ان خليط الكمون والقرفة في كوب من الماء قد يكون قوياً نوعاً معا، لكن مفعول هذا المشروب عجيب! تناولي كوب من هذا المشروب بعد كل وجبة رئيسية أو حلويات!

3- البقدونس والكمون:
يعتبر هذا المشروب مشابهاً للديتوكس! أخلطي في الخلاط باقة من البقدونس، القليل من النعناع، التفاح الاخضر، الخس، العسل والقرفة، ثم تناولي كوب من هذا المشروب يومياً بعد اي طبق حتى تذوبي كل الدهون. يمكنك حتى ممارسة بعض الرياضة والحركات التي تزيد من سرعة تشكيل جسمك.

4- الليمون والعسل:
كوب من الليمون الحامض والقليل من العسل يوماً في الصباح يساعدك على إذابة الكثير من الدهون المحيطة بمنطقة البطن والخصر حتى! تعرفي على نظام غذائي من اطيب طبخة يساعدك تجنب الاطعمة الغنية بالدهون.

5- خل التفاح والفلفل الحريف:
قد يكون هذا المشروب حاد، لكن يمكنك التخفيف من الحدة بواسطة ملعقة صغيرة من العسل! سيخلصك هذا المشروب من كمية دهون تحيط بمناطق لا ترغبين بها.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه