مجلة ريحانة الالكترونية

5 طرق للمحافظة على بشرتك بعد الخمسين

عند الاقتراب من سن الخمسين، قد تهمل المرأة بشرتها وجمالها باعتبار أن هذه المرحلة توصف بـ “سن اليأس”. لكن زهرتنا، أنت ما زلت شابة وبشرتك تحتاج

اهتمامات بسيطة كي تحافظي عليها. إليك منا اليوم ٥ طرق مثبتة تساعدك في المحافظة على شباب بشرتك حتى مع التقدم في العمر.
لا تهملي الرياضة: الرياضة مهمة جداً للمرأة بعد الخمسين. تساعد الرياضة على المحافظة على رشاقتك في عمر الخمسين. كما أنّ الرياضة في هذا العمر تسهم في تحسين الدورة الدموية، مما يمنح البشرة نضارة متألقة.

 

انتبهي الى غذائك: نوعية الطعام التي تتناولينها تؤثر على بشرتك. لذا اكثري من الفواكه الطازجة والمجففة التي تحتوي على ما تحتاجه بشرتك من مغذيات للمحافظة على شبابها.
قناعات مخصصة لبشرتك: وضع قناع مخصص لنوعية بشرتك بانتظام تحت اشراف اختصاصي في البشرة يساعد في الحفاظ على جمال بشرتك مع الوقت.
استشيري طبيب التجميل: مع التقدم في العمر، قد تحتاجين لبعض التغييرات التجميلية البسيطة، خصوصاً تلك التي تساعد في التخلص من التجاعيد. لذا لا مانع من استشارة طبيب التجميل في هذا المجال.
نامي جيداً: في حال قيامك بكل الخطوات السابقة من دون الحصول على ما يكفي من النوم، ستبقى بشرتك متضررة. لذا زهرتنا حاولي الحصول على ما يكفي من النوم يومياً للتمتع ببشرة مشدودة.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه