مجلة ريحانة الالكترونية

5 تطبيقات تُسهل عليكِ حساب أيام التبويض

يُعد حساب أيام التبويض من أولى الخطوات التي يجب عليكِ اتباعها عند التخطيط للحمل، إذ يساعدكِ هذا على زيادة فرصتكِ في الحمل

، إذا كنتِ تواجهين مشكلة في تحديد أيام التبويض بالطرق التقليدية. من ثم، نقدم لكِ عزيزتي في هذا المقال أفضل 5 تطبيقات تساعدكِ على حساب فترات التبويض الخاصة بكِ، فتابعي القراءة.
1. WomanLog Calendar

يساعدكِ هذا التطبيق على تحديد أيام التبويض الخاصة بكِ، كل ما عليكِ فعله هو تسجيل ميعاد أول يوم من الدورة الشهرية وكم يومًا استمرت، وسيقوم بعد ذلك بعرض أيام التبويض مباشرةً.
2. Glow Period & Ovulation Tracker

يظهر لكِ هذا التطبيق ميعاد دورتكِ الشهرية المقبلة فور تسجيلكِ ميعاد أول وآخر يوم بها، ويظهر لكِ أيضًا كم يومًا ستستمر.

سيتيح لكِ هذا التطبيق عزيزتي معرفة أيام التبويض الخاصة بكِ بسهولة.
3. Period Tracker

يعمل هذا التطبيق على تحديد أيام التبويض الخاصة بكِ، حتى وإن كانت دورتكِ الشهرية غير منتظمة، ويمكنكِ من خلاله تسجيل الأعراض التي تظهر عليكِ خلال فترة الدورة الشهرية، مثل درجة حرارة الجسم ومؤشر كتلة الجسم والنشاط الجنسي.

ويذكرك هذا التطبيق بميعاد دورتك الشهرية المقبلة، كما يعمل أيضًا على تنبيهك بمواعيد وسائل الحمل.
4. Clue - Period Tracker

يُعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تساعدكِ في حساب أيام التبويض، إذ يحلل لكِ حالتك المزاجية من خلال بعض المعلومات البسيطة التي تسجلينها.

يتميز هذا التطبيق بالدقة في حساب ميعاد دورتكِ الشهرية المقبلة، وتحديد أيام التبويض التي تكونين أكثر عرضة للحمل بها.
5. Fertility Friend

بجانب دقة هذا التطبيق في حساب أيام التبويض الخاصة بكِ، فهو يساعدك في متابعة حملكِ خطوة بخطوة، إذ يستخدم هذا التطبيق الرسم البياني في مهمة حساب أيام التبويض الخاصة بكِ.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه