مجلة ريحانة الالكترونية

4 طرق لتحصلي على معدة مسطحة في أسبوع!

هل كنت تفكرين في اتباع حمية غذائية تخلّصك من الدهون المتراكمة في محيط الخصر والبطن؟

هل ترغبين في الحصول على معدة مسطحة؟ إليك في هذا المقال من موقع أنوثة أبرز الطرق والحيل التي يمكنك اتباعها للحصول على معدة مسطحة في أسبوع واحد.
كيف تحصلين على معدة مسطحة في أسبوع؟


- إن كنت تبحثين عن أفضل الطرق للحصول على معدة مسطحة في اسبوع واحد، فإن الإكثار من شرب الماء يمكن أن يساعد على الحصول على هذه المعدة المتناسقة، وبالتالي فإن الماء تساعد على تكسير الدهون وتساعد الجسم على هضمها بطريقة أفضل مع منعه من تناول كميات أخرى. لذا متى شعرت بالجوع إمتنعي عن تناول الطعام، إنما إشربي الماء بدلاً عنه.

- تناولي العصائر الطبيعية التي تحتوي على الغذاء الضروري والأساسي للجسم، وإختاري منها التي تحتوي على البروتين وتساعد على تنشيط عملية الأيض. كما أن العديد من العصائر تحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة التي تحارب الدهون بقوة وتمنع تراكمها في الجسم.
- ومن الأساليب السهلة التي تساعدك على الحصول على معدة مسطحة في أسبوع واحد، نلفت إلى أهمية إضافة الزنجبيل إلى نظامك الغذائي الصحي إذ إن الزنجبيل يساعد على حماية الجسم من تكدس الدهون ويساعد على التخفيف من مشكلة الإنتفاخ التي تعاني منها نسبة كبيرة من النساء. لذا تناول مشروب الزنجبيل الساخن يساعد على تحقيق هذا الأمر.

- لن تتصوّري مدى تأثير التمارين الرياضية التي يمكن ان تقومي بها خلال اسبوع على معدتك لتصبح فعلاً مسطّحة أو أقلّ إنتفاخاً في حال كانت بارزة كثيراً. فمارسي تمارين المعدة من خلال النوم على الظهر ثم شدّ عضلات البطن والمعدة والتحرّك للأعلى. كما أنّ تمرين البلانك يمكن ان يساعدك كثيراً، حيث تبدأين أولاً بوضعية الضغط ثم تشدّين يديك وقدميك، وتحافظين على هذه الوضعية لدقائق قليلة ثم تكرّرين التمرين.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه