مجلة ريحانة الالكترونية

4 حيل سحرية لفرد الملابس بدون مكواة

هل تستطيعين أن تتخيلي حياتك بدون مكواة؟ الإجابة ستكون حتماً بالنفي! لكن ماذا ستفعلين لو تم وضعك في موقف حيث لا تتوفر مكواة ويتحتم عليك

فرد قطعة ملابس؟ فضلًا عن كرهنا جميعًا لمهمة كي الملابس خاصة لو كانت ملابسك وأسرتك كثيرة فما الحل البديل؟

 

في هذه المواقف المستحيلة يجب عليك أن تتسلحي بعدة حيل ستساعدك على تخطي هذا الاختبار محققة أعلى الدرجات، مثبتةً أنك سوبر أنثى لا تهزمها الظروف مهما كانت.

 
حيلة رقم واحد: خذي القطعة معك أثناء الاستحمام

لا نقصد هنا بأن تقومي بتحميم القطعة! فقط علقيها بعيداً عن حوض الاستحمام وتمتعي بحمامك الساخن ودعي العمل كله على بخار الماء.

سيقوم البخار هنا بعملية فرد قطعة الملابس وهي معلقة، متخلصاً بذلك من التجاعيد والكسرات الموجودة فيها، تاركاً قطعة الملابس صالحة للبس دون الحاجة لكيّها.

 
حيلة رقم اثنين: رشيها برذاذ الماء

إذا كان لديك متسع من الوقت قبل الذهاب في مشوارك، قومي بتعليق القطعة على شماعة ورشيها برذاذ الماء واتركيها معلقة في مجرى هواء لعدة ساعات وستجدينها جاهزة وصالحة للارتداء حين يحين وقت الخروج.
 حيلة رقم ثلاثة: انفضي الملابس بعد غسلها مباشرة وقبل نشرها

بعد عصر ملابسك في غسالة الملابس وقبل أن تقومي بنشرها قومي بنفضها عدة مرات ثم انشريها بشكل مفرود على منشر الغسيل؛ لتتجنبي صنع كسرات وتجاعيد جديدة، أو يمكن تعليقها على شماعة وعلقي الشماعة في منشر الغسيل، وستحصلين على قطعة ملابس مثالية.
 حيلة رقم أربعة: استخدمي مكواة شعرك لفرد الياقات والأكمام

إذا كانت القطعة التي نتحدث عنها هي قميص أو جاكت ويستلزم فرد ياقته وأساور أكمامه بشكل محترف، فيمكنك هنا أن تستخدمي مكواة الشعر السيراميك، قومي بتسخينها إلى درجة حرارة مناسبة لقطعة الملابس، ثم قومي وبكل سهولة بتمريرها على هذه الأماكن وستذهلك النتائج.

 
بهذه الحيل البسيطة ستستطيعين الحصول على طلة مثالية مهما كانت الظروف، ولن يقف أي عائق بينك وبين الحصول على ملابس مفرودة أبداً.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه