مجلة ريحانة الالكترونية

4 أطعمة تخلصكِ تماما من الدهون

يمكنكِ خسارة وزنكِ الزائد من دون نظام غذائي ورجيم قاسي , فلقد أصبح بإمكانكِ خسارة وزنكِ ب

شكل صحي وسريع من خلال بعض التدابير السهلة التي يمكنكِ القيام بها يومياً في الصباح الباكر دون اي مجهود .
اليكِ سيدتي بعض الامور والأطعمة البسيطة للتخلص من الدهون تماماً:
-الزنجبيل والليمون :
إشربي الزنجبيل والليمون علي الريق , وإبدأي يومك بنشاط وحيوية من خلال حرق الدهون وإزالة السموم من الجسم مع هذا الشراب المميز.
-الشاي الأخضر :
استبدلي قهوتك الصباحية بالشاي الأخضر فهو يعطيكِ الحيوية, ويساعد علي تذويب الشحوم , ولكن عليكِ الانتباه أن تمتنعي عن إضافة السكر اليه , لذا بأمكانكِ شربه مراً أو تحليته بالمحليات الخالية من السكر .
-فطور بالحبوب الكاملة :
لا تفوتي وجبة الافطار فهي أساسية للتحفيز , إجعليها غنية بالكربوهيدرات , ولكن المركبة وليس البسيطة, ولا تنسى تناول الخبز الأسمر وابتعدي تماماً عن السكر الأبيض والخبز العادي .
-الاستحمام بالماء البارد :
أكدت الدراسات الحديثة أن الاستحمام بالماء البارد في الصباح الباكر يزيد من عملية حرق الدهون ويسرع من عملية الحرق , ويعطيكِ ايضاً النشاط والحيوية لبدء نهار مثمر وحافل بحرق الدهون .

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه