مجلة ريحانة الالكترونية

3 تصرفات تنفر منها المرأة في العلاقة الحميمة

يكتشف الزوجان سرّ نجاح علاقتهما الحميمة من خلال النقاش الدائم والتعبير عن الوضعيات التي توصلهما للنشوة والأخرى التي تزعج إحدى الطرفين إلا أن بعض العلاقات لا تكون ناجحة بسبب

خلل ما وهو عدم إستماع الزوج أو الزوجة لما يشعر به الآخر.

 

على ضوء ذلك، سنعرض اليوم بعض التصرفات التي تنفر منها المرأة والتي قد لا يدركها الزوج. لذا إذا شعرت أيها الزوج أن حبيبتك تنفر منك فاعلم أن هذه التصرفات هي السبب:
    نوم الرجل مباشرةً بعد العلاقة الحميمة وادارة ظهره لها تعدّ من التصرفات التي تزعج المرأة

- عدم تحضير الزوجة للعلاقة الحميمة:

المباشرة الفورية بعملية الايلاج وعدم تحضير الزوجة، تعدّ من الامور التي تزعجها فهي ليست بآلة لإشباع الرغبات لذا من الضروري أن يقوم الرجل ببعض الحركات الرقيقة لتحضير الزوجة قبل الجماع.

- نوم الرجل مباشرةً بعد العلاقة الحميمة وادارة ظهره لها:

فور إتخاذ وضعية النوم هذه، يسقط الزوج من عين المرأة فتشعر وكأنها سلعة أو آلة لإشباع رغبات الزوج لذا ننصحك أيها الرجل بغمر زوجتك بعد العلاقة الحميمة لأن هذه الخطوة كفيلة بإرضائها.
- إنهاء العلاقة الحميمة من دون سابق إنذار:

تحتاج المرأة بطبيعتها الى معرفة متى تنتهي العلاقة الحميمة إذ تصيبها الصدمة حين ينتهي الزوج بصورة مفاجئة فيشعرها هذا الأمر بكآبة وعدم مبالاة بمشاعرها.
لذا، يجب أن يعرف الرجل تمامًا أن المرأة كائنٌ رقيق الى أقصى الحدود، وممارسة العلاقة الجنسية تعدّ الاكثر دقة وحساسية بالنسبة لها. لذلك راعي مشاعرها، وتحدث معها لتصلا لما يرضي الطرفين.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه