مجلة ريحانة الالكترونية

10 علامات تؤكد أنه سيحبك إلى الأبد!

إن السؤال الذي يشغل بال معظم المتزوجات هو التالي: هل سيظلّ زوجي يحبني بعد سنوات عدّة من الزواج؟ تكشف "عائلتي" في هذا المقال أبرز العلامات التي تشير

إلى أن زوجك سيحبك إلى الأبد لو مهما حصل:

 

    يعلم أن مشاكلك هي مشاكله هو أيضاً: هل يعتبر زوجك أن المشاكل التي تمرين بها هي مشاكله هو أيضاً؟ هل يساعدك على إيجاد الحلول المناسبة؟ تعتبر هذه لعلامة من أبرز العلامات التي تدلّ إلى أن زوجك سيدعمك ويساندك مهما حصل.
    يدفعك إلى تقدير نفسك أكثر: لا يقدرك فحسب، بل يدفعك إلى تقدير نفسك أيضاً. فهو يحبك أن تشعري بالرضا عن نفسك وأن تعلمي كم انت إنسانة مميزة فريدة من نوعها.
    يتجنب النظر إلى الأخريات: إن الزوج الذي يحب زوجته يفعل ما بوسعه لعدم جرح مشاعرها ويتجنب القيام بالأمور التي تزعجها.
    يتحمل مسؤولية أخطائه: إن كان زوجك يتحمل مسؤولية أخطائه ولا يهملها فهذا خير دليل إلى حبه لك وحرصه على إرضائك.

لا يعظّم الأخطاء التي تقترفينها: إن كان زوجك يعلم أن ما من أحد معصوم عن الخطأ وبالتالي لا يعظم أخطائك بل يتعامل معك بسلاسة وهدوء فهذا دليل حب وإحترام.
أنت على رأس قائمة أولوياته: هل يعطيك زوجك الأولوية حياته بشكل دائم؟ هذا يدلّ إلى حبه الأبدي لك!
لا يتهرب من المسؤوليات والمشاكل: إن الزوج المسؤول هو رجل يحرص على فعل المستحيل للحفاظ على العلاقة. لذلك يفعل ما بوسعه لحلّ المشاكل ولا يتهرب منها. هذا التصرف خير دليل على مدى إهتمام الزوج بالزوجة زمدى حبه لها.
رأيك يهمه: هل يحب زوجك أن يأخذ رأيك حول مختاف القرارات التي يريد أن يتخذها في الحياة؟ هذه العلامة تعتبر من علامات الحب الدائم.
يدقق بالتفاصيل: هل يهتم زوجك لأدق التفاصيل التي تخصك؟ هذا الإهتمام الزاذئد يشير إلى أنّه حبه أبدي.
الصدق: إن كان زوجك لا يخفي عنك أي أمر ويصارحك بالحقيقة لو مهما كانت مؤذية فهذا يدلّ إلى مدى حبه لك. فهو لا يستطيع أن يكذب عليك ويصارحك لتتمكنا من إنقاذ العلاقة وإيجاد الحلول المناسبة.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه