مجلة ريحانة الالكترونية

١٠ ديكورات منزلية باستخدام بولة السمك الزجاجية

أعشق أسماك الزينة لدرجة لن تتخيلوها، لذا ابتاع دائما بولات السمك الزجاجية بأحجامها المختلفة، وللحظة فكرت في استغلالها بطريقة مميزة في عمل ديكورات منزلية مختلفة. لذا قررت أن أجمع لكم العديد

من الصور التي ستلهمكم بأفكار مختلفة لتزيين المنزل باستخدام بولة زجاجية.

 

أتعلمين أنه يمكنك وضع بعض الأحجار الصغيرة الملونة في البولة الزجاجية وتقومي بوضعها بجوار مجموعة من الكتب على طاولة؟ أو أن تضعي بها بعض الرمال بحيث تثبتي فيها بعض النماذج البحرية كالقواقع ونجمة البحر.

إذا كنت تحبين العطور، فيمكك استخدام البولة الزجاجية كفواحة لتعطير المنزل بطريقة بسيطة للغاية. فكل ما عليك فعله هو وضع بها قليل من الماء ومن ثم الزيت العطري وشمعة صغيرة تطفو على الماء.

الأزهار والنباتات الصغيرة من الأشياء التي يمكنك استغلالها في عمل ديكور مميز في أنحاء متفرقة من منزلك. كل ما عليك فعله هو وضع القليل من التربة السوداء وتضيفي إليها النباتات المفضلة لديك.

من المتعارف عليه أن الشموع تمنح المنزل جوا رومانسيا رائعا. استغلي البولة الزجاجية في تثبيت شموع مختلفة الأحجام بها وانعمي بعشاء رومانسي على أضواء الشموع مع زوجك.

شاهدي فيما يلي أفكار متنوعة وأشكال مبتكرة أكثر لعمل ديكورات منزلية بيسطة باستخدام بولة السمك الزجاجية.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه