مجلة ريحانة الالكترونية

وصفات طبيعية لمحو التجاعيد حول الفم

تجاعيد ما حول الفم هى الخطوط الدقيقة التي تظهر نتيجة الابتسام والتحدث وتزداد عمقًا مع تقدم السن وفقدان البشرة للكثير من الكولاجين. لذا جائت إليكِ

حواء لايف اليوم لتساعدكِ في محو هذه التجاعيد بطريقة مثالية من خلال استخدام الوصفات الطبيعية التالية، فاختاري واحدة منها وطبقيها بانتظام لتحصلي على أفضل النتائج...

 


وصفة العسل: تجاعيد ما حول الفم تحتاج إلى مكونات تعمل على تغذية الجلد وشده بأسلوب طبيعي وآمن. لذا امزجي كمية مناسبة من العسل مع الدقيق، زيت الزيتون وكريم الحليب، ثم طبقي الوصفة حول الفم واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل الشطف.

وصفة زيت جوز الهند: لأنه غني بمضادات أكسدة قوية وكميات كبيرة من فيتامين E ، يعتبر زيت جوز الهند من أفضل الوصفات التي يمكنكِ استخدامها لاخفاء التجاعيد حول الفم. فقط طبقيه كل يوم قبل النوم واتركي البشرة تتشربه حتى الصباح ولاحظي الفرق بنفسك.
وصفة الزنجبيل: يعد الزنجبيل مكون طبيعي ممتاز لإزالة التجاعيد الابتسام، بفضل مضادات الأكسدة القوية التي يحويها بداخله. فقومي بمزج كمية مناسبة منه مع العسل ووضعهم في الماء الساخن، ثم استخدمي هذه الوصفة في شطف منطقة الفم حتى تحصلي على نتيجة مرغوبة.

وصفة قصب السكر: لكي تتخلصي تمامًا من الخطوط الدقيقة الزائدة حول فمك، قومي بعمل وصفة طبيعية غنية من مزيج عصير قصب السكر مع مسحوق الكركم، ثم طبقيها حول الفم واتركيها حتى تجف ثم اشطفي وجهك وستلاحظين أن التجاعيد اختفت والجلد أصبح مشدود ومتناغم.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه