مجلة ريحانة الالكترونية

وداعًا لمسحوق الغسيل ولكل الوسائل التقليدية، اليك طريقة سحرية لتنظيف حذائك الأبيض!

مما لا شك فيه أنّ تنظيف الأحذية البيضاء من أصعب ما قد تقوم به كل ربة منزل، فالأحذية البيضاء بحيث تتراكم وتظهر عليها الأوساخ والبقع التي يصعب إزالتها.


وان كنت بدورك تجدين صعوبة في تنظيف الأحذية البيضاء، فلا تقلقي بعد اليوم، لأننها قد وجدنا لك الحل الأنسب لتنظيف الأحذية البيضاء وإزالة البقع والأوساخ عنها بعيدًا من كل الوسائل التقليدية او التي بت تعرفينها كصودا الخبز مثلًا او مساحيق الغسيل الأخرى.
صابون غسيل الأطباق

الأمر سيبدو غريبًا بالنسبة اليك بالطبع، لكن ما لا تعرفينه في هذا الصدد أنّ الصابون في الواقع أداة تنظيف ممتازة لكلّ الأغراض في منزلك، ومن بين هذه الأخيرة الأحذية البيضاء!

عندما يمتزج الصابون بالماء يحدث فقاعات رغوية خفيفة ممتازة لاختراق البقع وتكسير الاوساخ! ولإستخدامه في تنظيف الأحذية البيضاء:

    ضعي ملعقة صغيرة من الصابون في كوب من الماء، واخلطي المكونين جيدًا حتى يصبحا مزيجًا رغويًا.
    ضعي المزيج على قطعة إسفنج رطبة وافركي الحذاء من جميع الإتجاهات بواسطته.
    استخدمي بعدها قطعة إسفنج نظيفة جافة لتجفيف الحذاء ويمكنك ايضًا الإستعاضة عن الإسفنجة بقطعة قماش جافة.

جرّبي هذه الحيلة وشاركينا خبرتك في خانة التعليقات!

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه