مجلة ريحانة الالكترونية

هل جرّبت من قبل رجيم الخيار الفرنسي؟

تتبعين العديد من الحميات الغذائية ولكنك لم تتمكني من الوصول إلى النتيجة المرجوة، إذاً ودّعي الكيلوغرامات الزائدة مع رجيم الخيار الفرنسي ولا تترددي في تطبيقه. كل ما عليك فعله هو الإلتزام بالخطوات التي يقدّمها لك موقع صحتي.

 

ما هو رجيم الخيار الفرنسي؟

 

يعتبر هذا الرجيم مفيدًا جداً لمن يعانون من الوزن الزائد إلى درجة كبيرة. وفي هذا الإطار، فهو يساعد على خسارة ما يقارب العشرة كيلوغرامات في أسبوعين.

 

ولكن كي تحصلي على النتيجة المرجوة، ما عليك سوى الإلتزام بما تنص عليه الخطوات الواجب

اتباعها في هذه الحمية الغذائية.

 

- وجبة الفطور: يركزّ الرجيم هذا على الوجبة الصباحية التي تعتبر أساسية جداً للجسم. وبالتالي يمكنك تناول كوب من اللبن مع خيارتين أو تناول بيضتين مسلوقتين مع خيارتين أو قطعة توست واحدة من الخبز الأسمر مع قطعة جبنة بيضاء وخيارتين. هذا ويمكنك ان تتناولي كوباً من الشاي مع الحرص على عدم إضافة السكر إليه.

 

- وجبة الغداء: هذه الوجبة الأساسية أيضاً في كل رجيم، تركّز هنا على تناول الأطباق المشوية، خصوصاً اللحوم التي تقدّم الغذاء الكامل للجسم. وهنا تتناولين طبقاً من الدجاج أو اللحم أو السمك المشوي، مع طبق من سلطة الخيار، وبعدها يمكنك تناول تفاحة.

 

- وجبة العشاء: في ختام يومك لا بد من أن تمدّي جسمك بالطاقة حيث تتناولين كوباً من اللبن مع طبق من سلطة الخيار. واختمي نهارك بتفاحة.

 

في هذا الرجيم، عليك أن تحرصي على تناول ليترين من الماء يومياً، وممارسة المشي لمدة نصف ساعة.

 

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه