مجلة ريحانة الالكترونية

نصائح مهمة للعريس في حياته الجديدة

عندما تصبح عريساً، سيكون لديك مسؤوليات جديدة ترافق هذا اللقب الجديد، نقدم لك في هذا التقرير أهم الواجبات والنصائح التي تطالب أنت بالاضطلاع بها في حياتك الجديدة

:

 

• اظهر اهتمامك دائماً عندما تتحدث عروسك حول خطط حفل الزفاف، فهو حفل زفافك أيضاً وترغب عروسك بأن تكون معها في كل اللقاءات والاجتماعات مع مزودي خدمات الزفاف.

• كن متفهماً، فتحلم عروسك بيوم حفل زفافها منذ أن كانت طفلة صغيرة، لذا إن كانت ترغب بدعوة جميع صديقاتها وزميلاتها في العمل لتحتفل معهن بيومها المميز، فلا تتجاهل وترفض طلبها بل ناقشه معها.

• فاجئ عروسك بهدية قبل حفل الزفاف، ليس من الضروري أن تكون غالية الثمن، قد تكون بسيطة لكن عروسك ستحبها وتسعد بها كثيراً.

• رافق الشباب من عائلتك وأصدقائك لشراء البدلات الرسمية؛ سيساعدك ذلك في الحصول على نصائح مفيدة في الموضة والستايل، كما ستطمئن على إطلالات الجميع مسبقاً.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه