مجلة ريحانة الالكترونية

ملح الحليب المستحضر الأمثل لحل مشاكل بشرتك!

ما أفضل مستحضر بالنسبة اليك؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سننصحك

بتجربة ملح الحليب على بشرتك نظراً لفوائده الجمة التي قد يمنحك إياها فاستفيدي منه قدر ما يمكنك.

ماهية ملح الحليب

ملح الحليب هو مستحضر كمثل مستحضرات التجميل العادية التي تجدينها في الأسواق تتم من خلاله عملية تقشير البشرة والجلد لمنح البشرة النضارة والنعومة والبياض. يستخدم ملح الحليب بشكل أسبوعي وبخاصة لتفتيح الوجه ومنطقة الإبطين وخط البيكيني والأكواع والركب...

فوائد ملح الحليب لجمالك

يخلص ملح الحليب جسمك من كل شوائبه وبقايا الجلد الميت عليه كما وأنه يجدد نمو خلايا الجلد بالكامل. ينشط ملح الحليب الدورة الدموية ويحافظ على شباب البشرة ويمنحها النضارة والإشراق. إن كنت من مستخدمات ملح الحليب ستلاحظين أنه يزيد من رطوبة الجلد ومن ليونته ونعومته ويمنحه لمعاناً رائعاً. من ناحية أخرى يساعد ملح الحليب الجسم في تفتيح البشررة بحال كنت تعانين من البقع السوداء على الوجه. يكسب الجسم عبر استخدامك لملح الحليب رائحة منعشة وهو معقم ومطهر لك ويعمل على تغذية بشرتك بالفيتامينات المهمة والتي تحميك من ظهور علامات الشيخوخة والتقدم بالسن. إن كنت تحبين أن تحظي بالاسترخاء خلال الحمام يمكنك أن تضعي القليل منه في حوض الاستحمام.

كيف تستخدمين ملح الحليب؟

عرضي جسمك بخار الماء الساخن ومن ثم ضعي ملح الحليب في يدك ووزعيه على جسمك أو على المناطق التي تريدين تفتيحها فيه واتركيه علييها لمدة خمس دقائق ودلكي جسمك فيه بحركات دائرية ناعمة وخفيفة. أشطفي جسمك بالماء الفاتر جيداً ورطبيه بأي مرطب ومن أفصل المرطبات لديك زيت الأطفال الذي يحافظ على رطوبة الجسم.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه