مجلة ريحانة الالكترونية

ماسك الزبادي والشاي الاخضر سيترك أثراً سحرياً على وجهك... جرّبيه!

ربما يكون الشاي الأخضر جزءاً من نظامك الغذائي اليومي، لكن هل جرّبت من قبل اكتشاف فوائده التجميلية واستخدامه على البشرة؟ فهو من المكونات الأساسية للكثير من مستحضرات التجميل، كونه يهدئ البشرة وينظّفها.

أمّا الزبادي، فيُعرف منذ القدم بفوائده المطهّرة والمقويّة للبشرة. وبالتالي أصبح هذا الماسك من أنواع الماسكات الأشهر والإقبال عليه متزايد بشكل ملحوظ. وهكذا، الحصول على بشرة مذهلة ليس أمراً صعباً بعد الآن مع ماسك الزبادي والشاي الاخضر، الذي سيقدمه لك موقع أنوثة!

فوائد ماسك الزبادي والشاي الاخضر

في شهر رمضان الفضيل، تكون الحرارة عالية وتؤذي بشرتك! لذا، يبرز دور ماسك الزبادي والشاي الاخضر الأهمّ في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة وحروقها. وبالتالي، يبعد عنك خطر الإصابة بسرطان الجلد.

كما أنّ هذا الماسك يحارب خوف النساء الأكبر، ألا وهو التجاعيد! حيث يجدّد خلايا البشرة ويشدّ الجلد .

هذا، إلى جانب أنّ ماسك الزبادي والشاي الاخضر يساعدك على التخلّص من البكتيريا، الإلتهابات، الحساسية، حبوب الشباب والرؤوس السوداء. وبعد محاربة هذه الشوائب كلّها، تحصلين على بشرة فاتحة ونضرة.

خطوات عمل ماسك الزبادي والشاي الاخضر

المكونات

ملعقتان كبيرتان من الزبادي كامل الدسم

كيس شاي أخضر
طريقة الإستخدام

أفرغي كيس الشاي في وعاء، وأخلطي معه الزبادي.

ضعي المزيج لنصف ساعة في الثلاجة، ثم طبّقيه على وجهك لربع ساعة.

إغسلي وجهك بالماء البارد مع تمرير الثلج.

هذا الماسك مناسب لجميع أنواع البشرة، ويمكن استخدامه يومياً للتخلّص من حبوب الوجه، ولتفتيح البشرة واستعادة نضارتها.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه