مجلة ريحانة الالكترونية

ماء الورد سرٌ من أسرار صفاء البشرةا

البشرة هي انعكاس لجمال المرأة، فعندما تحافظين سيدتي على بشرتك فإنك تؤخرين ظهور التجاعيد و تحصلين على بشرة

نقية.
 
و هنالك سرٌ من أسرار نضارة البشرة ،إنه ماء الورد فهو يعمل على ترطيب البشرة و تقليل المسامات المفتوحة المسببة لحب الشباب، و عند التزامكن باستخدام ماء الورد ستشعرن بالفرق الواضح.
 
ماء الورد يحتوي على مركبات الفلافونويد، المضادة للأكسدة، وتحتوي على الفيتامينات مثل A، E، C، D وB3. وهذه المكونات مفيدة جداً لنضارة البشرة و المحافظة على شباب بشرتك و التخلص من حب الشباب.
 
فاستخداماته متعددة ،فبإمكانك أن تضعي ماء الورد على قطنة نظيفة و تقومِ بفرك وجهك بهذه القطنة بشكل دائري للتخلص من كل الشوائب، و إما أن تغسلي وجهك بماء الورد بعد أن تغسلي بشرتك بغسول الوجه مرتين صباحاً و مساءً المعتادة عليه لتشعري بالإنتعاش و الحيوية.
 
و هنالك طريقة ممتازة للحصول على بشرة صافية و هي مزج ماء الورد مع الجلسيرين و وضعه كقناع للبشرة و تركه لمدة نصف ساعة.
 
و أيضاً بإمكانك إضافة القليل من قطرات ماء الورد لكوب من الماء لتحصلي على بشرة وردية و هذا ما تلتزم به النساء الإيرانيات وهذاسر من أسرار صفاء بشرتهن و دائما تذكري سيدتي أن جمال بشرتك هو انعكاس لما بداخلك.

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه