مجلة ريحانة الالكترونية

لماذا يجب عليك أستخدام غسول الفم بجانب فرشاه أسنانك ؟

يحرص الجميع على اختيار فرشاة الاسنان بعناية للحصول على أسنان وفم بصحة جيده, ويتوقف الامر هنا، ويظن البعض أن الفرشاة كافية

للحصول على فم صحي خالى من البكتريا، وأسنان لامعة، ورائحة فم منعشة تدوم طويلا، حيث أثبتت الدراسات ان الفرشاة لا تقوم بالعناية الكاملة للفم، وتحتاجي لمكمل اضافي لضمان للحصول على صحة مثالية لفمك.

 


وذلك لأن الفرشاة لا تصل الى الفراغات بين الأسنان، وايضا إزالة الجراثيم الموجودة فى الفم، ومهما كان شكل الفرشاة الأسنان فهى غير قادرة للوصول الى هذة الأماكن، لذا لابد من استخدام فرشاة الأسنان مع دمج غسول الفم " ليسترين " حيث يعمل الغسول على القضاء على 99,9 % من الجراثيم الفم السيئة.


ولضمان نتيجة عظيمة يفضل أستخدام غسول الفم مرتين يوميا، داخل روتين العناية بالفم، حيث يساعد بذلك على ابقاء الأسنان واللثة أكثر صحة، حيث يمنع نمو الطبقات الكلسية، بجانب أنها تقوى ميناء الأسنان، وبذلك تكوني تحكمتي فى جميع المشاكل التى تواجها أسنانك على مدار اليوم، والمميز فى الامر أن غسول الفم " ليسترين " متوافر منه نكهات متعدده يمكنك اختيار منها نكهتك المفضلة.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه