مجلة ريحانة الالكترونية

كيف يمكن لحقن الفيلر ان تعيد الشباب لمنطقة حول العين؟

هل تلاحظين مع تقدّمك بالعمر أنّ منطقة تحت العين أصبحت شاحبة والأوردة الدموية تبرز أكثر فأكثر مع تحوّل الجلد ليكون شفّافاً أكثر فأكثر؟ ذلك أمر طبيعي، فالتجويفات تحت العين من علامات الشيخوخة، ولكن لا يعني ذلك أنّ تستسلمي لها. فهناك العديد من الطرق التي يمكن ان تواجهي بها هذه المشكلة ومنها فيلر العين التي نشرح لك اكثر عنها عبر موقع انوثة.

ماذا تحتوي حقن الفيلر لتحت العين؟

تجدين في حقن الفيلر مجموعة من المواد الكيميائية أو الطبيعية المرنة كالكولاجين والسليكون والتي تأتي بشكل شبه سائل أو جيلاتيني. تعتبر حقن الفيلر آمنة للجلد، فتعمل على ملء الفراغات التي تظهر نتيجة التجاعيد في الوجه وبشكل خاص في منطقة تحت العينين.

هناك نوعان من حقن الفيلر، والنوع الأول منها هو المؤقت الذي يستمر تأثيره لمدة تتراوح ما بين الـ6 أشهر الى عامين وهو الأفضل لك، وأما النوع الثاني فهو الفيلر الدائم تحت العين والذي لم تثبت بعد نتائجه المضمونة لأنه في المستقبل قد يؤدي الى مشاكل في الوجه.
استشارة الطبيب ضرورية

من المهم وقبل أن تقدمي على خطوة الفيلر تحت العين أن تستشيري طبيبك لكي يشرح لك أكثر عن الطريقة، من لألم الى النتائج واحتمالية انتفاخ الوجه بفعل الحقن. من المفترض أن يشرح لك أيضاً عن المخاطر المحيطة بالعملية وطرق العلاج المتوفرة لها. إن كنت تعانين من حساسية معيّنة تجاه أي حقنة أو دواء، عليك أن تعلمي الطبيب حولها قبل اللجوء الى العملية.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه