مجلة ريحانة الالكترونية

كيف تسرحين شعرك ليبدو أطول؟!

هناك بعض التسريحات التي يمكنك تطبيقها وتجعل شعرك يبدو أطول، وفيما يلي أبرز هذه

التسريحات:

 

تسريحات نصف الرفعة: هل تعلمين أنّ الشعر النصف مرفوع يبدو أطول من المسدول؟ إلجأي لهذا النوع من التسريحات في أسلوبكِ اليومي وفي مناسباتكِ، خصوصاً إن كانت قصّة شعركِ متدرّجة، وزيّني الجزء المرفوع بإكسسوارات ناعمة.

حيلة ذيل الحصان: كلّنا نعلم طريقة رفع الشعر حسب ربطة ذيل الحصان، ولكن بإمكانكِ جعل شعركِ يبدو أطول بكثير من خلال رفع شعركِ بالأسلوب نفسه ولكن مع ترك الجزء الخلفي مسدول بشكل خفيّ.

تمليس أطراف الشعر المموّج: حيلة أخرى بسيطة ستجعل شعركِ يبدو أطول ممّا هو عليه؛ بعد لفّ الشعر بالفير المجعّد، قومي بتمليس أطرافه بشكل غير ملحوظ، ما سيعطيه انطباعا بأنّه أطول في دقائق.

الفرق الوسطي: هل تعلمين أنّ فرق الشعر بشكل وسطي يجعله يبدو أطول بكثير من فرقه جانباً؟ معلومة مهمّة أبقيها في ذهنكِ خلال تسريح شعركِ على الصعيد اليومي.

وللنتيجة الأمثل، بإمكانكِ الاستعانة ببعض خلطات الشعر الطبيعيّة التي ستمنحكِ الخصلات المنسدلة التي تتمنيّنها في وقت قياسي

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه