مجلة ريحانة الالكترونية

فوائد مدهشة للبابايا على البشرة

البابايا فاكهة استوائيّة أصلها أميركا الجنوبيّة،

البحرين، شبه الجزيرة العربية والمغرب. ثمرة غنيّة بالفيتامينات C و A و E والبوتاسيوم، الكالسيوم والحديد وفيها مواد مضادّة للأكسدة ما يجعلها مثاليّة للبشرة. إليكِ كلّ فوائد هذه الفاكهة الشهيّة على بشرتكِ:
لتقشير البشرة والحصول على ملمس ناعم ومظهر شابّ إلجئي إلى قشور البابايا وافركي وجهكِ بها مدّة 5 دقائق كلّ 3 أيّام. للتخلّص من البقع الداكنة إلجئيّ إلى تطبيق فاكهة البابايا المهروسة على بشرتكِ. لعلاج جفاف البشرة اخلطي البابايا المهروسة مع ملعقة من كريم الحليب وضعي المزيج على بشرتكِ مدّة 20 دقيقة قبل أنّ تغسليه جيّداً. وللحصول على بشرة مشرقة اخلطي البابايا مع العسل ومعلقة دقيق وضعي المزيج لمدّة 20 دقيقة على بشرتكِ 3 مرّات في الأسبوع. لوقاية بشرتكِ من حبّ الشباب كلّ ما عليكِ فعله هو هرس هذه الفاكهة وتطبيقها على وجهكِ بانتظام.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه