مجلة ريحانة الالكترونية

فوائد مدهشة لبياض البيض على وجهك... اكتشفيها الآن!

من المفيد أن تتعرفي الى الأقنعة الطبيعية التي تساهم في جعل بشرتك نضرة ولينة كالحرير وتمنحك

مظهراً مميزاً ولافتاً، لذلك اليوم موقع أنوثة سيقدم لك فوائد بياض البيض للوجه لكي تجربي استخدامه بنفسك.
- يشد بياض البيض المسامات الكبيرة في البشرة لأن فيه خصائص قابضة للمسامات الواسعة فعند استخدامه على الوجه يضيقها ويصغرها ويشد الجلد.

- يحد بياض البيض عند استخدامه من زيوت البشرة الدهنية لأن فيه خصائص تصغر المسامات الواسعة في البشرة ويفيد على الأرجح صاحبات البشرة الدهنية لأنه يقلل الزيوت الموجودة فيها ويمتصها.

- إن كنت تعانين من حب الشباب فاعلمي أن بياض البيض يحارب حب الشباب الموجود على البشرة ويزيل آثاره عنها ما يقيك في المستقبل من زهور حب الشباب بحال داومت على استخدامه على البشرة.

- كما ذكرنا أن بياض البيض يمتص الزيوت من البشرة ويشدها ويضيق المسامات الواسعة فيها من هنا يمكننا القول أن استخدام بياض البيض على الرؤوس السوداء أمر مفيد إذ إنه يساعدك على التخلص منها بشكل نهائي.

- يجعل بياض البيض جلدك مرناً وليّناً ويزيد من تألقه فالبروتين الموجود فيه يمنح الجلد ملمساً ناعماً ويجعله يشع نضارة وجمالاً.

- يقلل استخدام قناع بياض البيض على البشرة من ظهور التجاعيد عليها ويؤخر من بروز علامات الشيخوخة المبكرة ومن بينها الخطوط البارزة حول العينين وفي أعلى الخدين.
من الجدير بالذكر أن استخدام بياض البيض على البشرة آمن ولكن من دون المبالغة فيه أي يمكنك أن تطبقيه على الأكثر مرتين في الأسبوع من أجل لمس النتائج المرجوة في فترة سريعة ومن ثم داومي عليه لمرة واحدة فقط.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه