مجلة ريحانة الالكترونية

طريقة سد الشهية بخطوات بسيطة

إذا كنتِ تُعانين من شهية مفتوحة بشكلٍ دائم تزعجكِ وتُسبب لكِ زيادة متتالية في الوزن وتنزع منكِ جمال القوام وتجعلكِ تبدين محرجة وحزينة من هذه الشحوم المتراكمة وتريدين حلاً مُجرباً وموثوقاً فإننا نُساعدكِ بتقديم طريقة سد الشهية بخطوات بسيطة تطّبِقينها عدة مرات يومياً لتشعري بالشبع وعدم الرغبة في تناول كميات كبيرة من الطعام، التفاصيل فيما يلي

:

طريقة سد الشهية بالخطوات:

- أولاً في كوبٍ زجاجيّ كبير ضعي ملعقة كبيرة من بذور الشمَّر، ونصف ملعقة كبيرة من الشاي الأسود، وعود قرفة، و2 ملعقة كبيرة عصير ليمون طبيعي وأسكبي عليهم ماءً ساخناً وأتركي الخليط ليبرد قليلاً أي لمدة 5 دقائق حتى يتم شربه فاتراً.

- إشربي ماء هذا المزيج على الريق صباحاً وقبل 15 دقيقة من تناول أي وجبة لتشعري بإنسداد الشهية وعدم الرغبة في تناول الكثير من الطعام.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه