مجلة ريحانة الالكترونية

طرق منزلية لطرد الناموس

طرق منزلية لطرد الناموس
الناموس من الحشرات المزعجة التي لا يستطيع الإنسان النوم بسبب صوتها ولدغاتها المزعجة , وتبحث كل ربة بيت في شتى

الطرق عن طرق فعالة وقوية لطرد هذه الحشرة المزعجة جدا , لذا نقدم لك سيدتي اليوم طرق منزلية رائعة لطرد الناموس بعيد عنك , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .
طرق منزلية لطرد الناموس
زيت النعناع البري
أثبتت العديد من الدراسات أن للنعناع البري وزيته قدرة عالية وفعالة على طرد الحشرات بعيدا وخاصة الناموس , لذا قومي سيدتي بوضعه على بشرتك قبل الذهاب إلى النوم وسستمتعين بليلة ونوم هادئ دون لذغات الناموس المؤلمة .
وصفة خل التفاح
قومي سيدتي بسكب في برطمان ضغط كبير الحجم لتر من خل التفاح ثم قومي بإضافة إليه 2 معلقة كبيرة من كل نوع من الأعشاب المجففة التالية : الروزماري , والمرمية , والزعتر , واللافندر , والنعناع , وبعد ذلك قومي بغلق البرطمان بصورة محكمة ثم قومي برج البرطمان جيدا حتى تمتزج الأعشاب مع بعضها البعض , ثم قومي بتركه أمام عينيك لمدة أسبوعين مع مراعاة خضه يوميا طوال فترة الأسبوعين دون قيامك بفتحه , وبعد مضي المدة قومي بتصفية السائل جيدا لإزالة الأعشاب منه , وبعد ذلك قومي بخلطه مع المقدار نفسه من المياه وقومي بحفظه داخل زجاجة بخاخة في الثلاجة , وقومي بإستعمالها كلما ترغبين لتبعدين أي نوع من الحشرات عن جسمك ,عن الأثاث أيضا .

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه