مجلة ريحانة الالكترونية

طرق جديدة للاحتفاظ ببشرة ناعمة كالأطفال

ترغب جميع النساء في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من المشكلات المزعجة التي تفقد

البشرة جمالها وجاذيتها.

 

يمكنك الحصول على بشرة مثالية وخالية من المشكلات عن طريق القليل من العناية بها واستخدام بعض المكونات الطبيعية للحفاظ على صحتها، ولتتمكني من الحصول على بشرة ناعمة كبشرة الأطفال عليكِ باتباع الطرق التي تستعرضها مجلة حياتكِ بين يديكِ في هذه المقالة.
الفيتامينات
تحتاج البشرة بين فترة وأخرى إلى التغذية المناسبة لتحتفظ بجمالها ورطوبتها، لذلك قومي باستخدام المستحضرات التجميلية الغنية بالفيتامينات للتحسين من ملمس البشرة والعناية بها، كأن تستخدمي لوشن غني بـفيتامين إي أو تناول كبسولات فيتامين إي لقدرة هذا الفيتامين على تنعيم البشر لكن بعد استشارة طبيب متخصص.
زيت الأطفال
زيوت الأطفال تعطي بشرتهم ملمسًا حريريًا رائعًا، يمكنك استخدام تلك الزيوت في ترطيب بشرتك وتغذيتها لتتمكني من الحصول على بشرة ناعمة وجذابة.
الماء الفاتر
استخدام الماء البارد أو الساخن لا يساعد في الحفاظ على بشرة ناعمة، لذلك قومي بالاستعانة بالمياه الفاتر حتى تتجنبي إصابة بشرتك بالجفاف المؤثر على نعومة وجمال البشرة.
النوم
يمكنك استغلال فترة النوم في العناية ببشرتك والحفاظ على نعومتها وذلك عن طريق استخدام مستحضرات العناية وكريمات الترطيب في دهن بشرتك، فبذلك ستكون فترة النوم سببًا في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من المشكلات المزعجة.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه