مجلة ريحانة الالكترونية

رجيم رمضاني حارق للدهون والسعرات الحرارية!

كل واحدة منا تحلم بالحصول على جسم رشيق وصحي خلال أيام الشهر الفضيل خصوصاً انه من الصعب مقاومة الأطعمة الشهية بمختلف أنواعها التي تزيَن سفر الشهر الفضيل من الإفطار حتى السحور. فاذا كنت تحلمين بالحصول على جسم رشيق خلال أيام شهر رمضان المبارك لا بدَ منك من اتباع رجيم صحي ومتوازن يساعدك على حرق المزيد من الدهون وبالتالي خسارة الكيلوغرامات الزائدة هنا وهناك.

واليك اليوم من “أنا زهرة” رجيم خاص بالشهر الفضيل يساعدك على حرق الدهون وخسارة الوزن في شهر الصوم:

عند آذان المغرب: ٣ حبات من التمر مع كوبين من المياه وكوب من الحساء

بعد نصف ساعة: صحن من السلطة مع قطعة من الرقاقات المشوية بالفرن

بعد نصف ساعة: كوب من الأرز مع قطعة من صدر الدجاج المشوي وكوب من اللبن او قطعة من اللازانيا او قطعتين من روستو اللحم مع البطاطا المطهية على البخار او قطعة من الكبة بالصينية مع اللبن او كوب من يخنة البامية مع كوب من الأرز

وجبة خفيفة: ربع كوب من المكسرات النيئة مع كوب من القهوة

وجبة خفيفة ثانية: كوب من الفواكه الطازجة او ربع كوب من الفواكه المجففة

السحور: قطعتين من التوست الأسمر المحمص مع ٣ قطع من الجبنة البيضاء وملعقة صغيرة من اللبنة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع كوب من الخضار الطازجة وكوب من الفواكه الطازجة او رغيف من خبز الشوفان مع حبتين من البيض المسلوق وكوب من الخضار وكوب من عصير البرتقال.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه