مجلة ريحانة الالكترونية

خلطة بياض الثلج لتبييض الوجه والجسم في 3 أيام

الحصول على بشرة ناصعة البياض هو حلم كل فتاة ترغب بتوحيد لون بشرتها والتخلص من البقع السوداء، لهذا السبب نقدم لكِ خلطة "بياض الثلج"

التي تحقق لكِ هذه الرغبة في ثلاث أيام شرط التقيد بالطريقة الصحيحة لإستعمالها من أجل الحصول على أفضل نتيجة.
لهذه الخلطة تحتاجين إلى هذه المكونات:

 

- نصف كوب من ماء الورد

- ملعقة كبيرة من النشا

- 7 ملاعق من بودرة الأطفال

- 6 ملاعق من الفازلين

- 4 ملاعق من كريم الجليسوليد

- 100 مل من الجليسرين السائل

- كريم فيكس أو المنثول، وهو كريم جيل شبيه بالفازلين في علبة زرقاء ومتوفر في الصيدليات.

-100 مل من الجلسرين السائل

- 5 ملاعق زيت لوز الحلو

- 4 ملاعق زيت خروع

- نصف كوب ماء
أما طريقة التحضير فتقتصر على وضع الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال في وعاء الخلط وترك المزيج جانباً إلى حين تحضير بقية الخلطات التي سيتّم مزجها معه. ثم ضعي ماء الورد والنشا وماء الشرب في كسرولة وحركيه على نار خفيفة لبضع دقائق. حين يصبح الخليط متماسك، قومي بإطفاء النار تحته واتركيه حتى يبرد.

في الوقت الذي تنتظرين فيه الخليط ليبرد، قومي بمزج الفازلين مع زيت اللوز الحلو وزيت الخروع وكريم الفيكس وحركي المزيج لفترة 5 دقائق كي تختلط جميع المكونات بطريقة سليمة، ثم أضيفيهم إلى وعاء الخلط الذي يحتوي على الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال، مع إضافة المزيج الذي أصبح بارداً.
بعد الإنتهاء من تحريك هذه الخلطات الثلاثة، ضعي خلطة بياض الثلج في الثلاجة، ثم إستعمليها من بعد الإنتهاء من الإستحمام وتقشير البشرة من خلال وضع كمية قليلة على المنطقة التي ترغبين في تبييضها، وبعد مرور 10 دقائق تكزن بشرتكِ قد إنتصت هذا الخليط وبدأت بإعطاء النتائج التي تطمحين لها.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه