مجلة ريحانة الالكترونية
عنوان الموقع : مجلة ريحانة الالكترونية

من جملة التناقضات الطريفة في حياة المرأة اليومية، لا بدّ من التوقف أمام الجملتين الشهيرتين لدينا كنساء، من عبارة "ليس لدى شيء لألبسه" إلى الإشتكاء "ليس لديّ أي مساحة في الخزانة، وأحتاج إلى أخرى أكبر"!

فماذا لو قلنا لكِ أنّكِ لن تحتاجي إلى خزانة أكبر، وبإمكانكِ الإستفادة منها وتخزين عدد أكبر من الأغراض؟ كلّ ما تحتاجينه هو اللجوء إلى بعض الحيل البسيطة والمجربة.

فإلى جانب أساليب ترتيب الملابس المتعارف عليها، إستعيني أيضاً إلى الحيل التالية، والتي ستساعدكِ على إكتساب المزيد من المساحة في خزانتك!

    إستعيني بأبواب الخزانة أيضاً: وذلك لتخزين الأغراض الرفيعة مثل الأكسسورات، الأوشحة والملابس الداخلية. تستطيعين تثبيت رفوف صغيرة أو تعاليق تجدينها في مختلف المحال الخاصة بأغراض المنزل أو الديكور.


    حيلة سدادة المشروبات الغازية: وذلك من خلال إزالتها وإعادة إستخدامها لتثبيت تعليقتين للملابس أو أكثر في موضع تعليقة واحدة.


    رفوف الأحذية: إستفيدي أيضاً من الخزائن الطويلة المخصصة لتعليق الثياب، وضعي أسفلها بعض الرفوف لتخزين الأحذية كما في الصورة أعلاه، وذلك لإكتساب المزيد من المساحة. تستطيعين إستخدامها لتخزين أغراض أخرى غير الأحذية.

فما الذي تنتظرينه؟ جرّبي هذه الحيل السهلة وإستفيدي من كلّ زاوية في خزانتكِ!