مجلة ريحانة الالكترونية

حضري نكهة الفشار المفضلة لديك في المنزل!

هل تبحثين عن وجبة خفيفة محضرة منزلياً لتناولها عند مشاهدة التلفاز مع عائلتك! لم لا تجربي الفشار؟ فهذه الحبوب، على عكس البطاطس

الجاهزة، مصدر هام للألياف وقليلة الوحدات الحرارية إذا حضرت بطريقة صحية! ولكن ما رأيك اليوم أن تضيفي اليها القليل من المنكهات؟ حتماً ستنال اعجاب اولادك! تعرفي من موقع أطيب طبخة على أبرز النكهات التي يمكنك أن تضيفيها إلى الفشار!   
1- العسل

 

إذا كنت من محبي البوب الكورن ذات النكهة الحلوة، يمكنك أن تضيفي القليل من السكر بعد تحضيره بدل الملح ولكن لطعمة ألذ ننصحك سيدتي باضافة إلى نصف كوب من الذرة ثلاثة أرباع كوب من العسل. احرصي على اضافة العسل بعد تحضير البوب كورن ولمعرفة المزيد حول طريقة التحضير، اضغطي هنا.
2- الفلفل الأسود

إن تناول الفشار مع الملح هو حتماً أمراً ممتعاً خاصة إذا كنت تشاهدين إحدى أفلامك المفضلة، لكن لمزيد من المتعة أضيفي رشة من الفلفل الأسود فذلك يضفي نكهة شهية إلى البوب كورن!  
3- الشوكولاتة

هل كنت تعرفين أنه يمكنك أن تضيفي الشوكولاتة إلى البوب كورن للحصول على حلويات ولا أشهى؟ تعرفي على كل التفاصيل لتحضير وصفة كرات الفشار بحبيبات الشوكولاتة!  
4- الفلفل الحار

إذا كنت من محبي النكهات الحارة وتبحثين عن وجبة خفيفة ذات نكهة غنية تتناوليها مساءً، فندعوك سيدتي أن تكتشفي طريقة عمل الفشار لايت! وصفة شهية وصحية!
5- المكسرات والكراميل

حضري خلطة الكراميل الخاصة إلى الفشار المفرقع وأضيفي اليها اللوز والبندق! اطلعي على الوصفة الكاملة هنا وأعديها لجميع أفراد العائلة!
6- المارشميلو

ذوبي االمارشميلو وأضيفي اليه القليل من ملون الطعام بحسب رغبة اولادك ثم اسكبي المزيج فوق البوب كورن المفرقع!

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه