مجلة ريحانة الالكترونية

جدول رمضان لإعداد الطعام يومياً بدون تضييع للوقت

لقد تحدثنا عن بعض من الطرق التي تمكنك من حفظ الطعام إضافة إلى طرق لإعداد الطعام

في وقت أقل وبشكل أسرع وغير ذلك من تلك الأمور الكثيرة التي تدفعنا بشكل دائم إلى تقديم تلك المقالات للإستفادة بها ، واليوم سوف نمدكم ببعض من الأمور التي تكون من شأنها توفير الكثير من الوقت أثناء إعداد الطعام . كثيرا ما قد نستخدم اللحم المفروم على الصاج في كثير من الأكلات والتي منها المكرونة بالباشميل بالاضافة إلى الرقاق والسمبوسة وغيرها كثيرا من تلك المأكولات ، ولذلك يجب عليك أن تعديها وتحتفظين بها بالثلاجة وذلك في علبة تكون من الستانلس وتقومين بإخراجها من الثلاجة عندما تحتاجينها قبلها بفترة لتأخذين منها . وكما تعد الصلصة من الأشياء الكثيرة التي يمكن استخدمها كثيرا والتي يمكن إعدادها والإحتفاظ بها في الثلاجة والإستعانة بها عند الحاجة إليها ، بالاضافة إلى سمبوسة يمكنك أن تقومين بحشوها والإحتفاظ بها في علبة من البلاستك في الثلاجة وإخراجها عند الحاجة إليها وقليها . بالإضافة إلى ذلك أيضا يوجد الكثير من أنواع الخضروات التي يكون في إمكانك أن تقومين بإعداده وحفظة في الثلاجة كالبامية والقلقاس بالاضافة إلى أنواع الخضروات الكثيرة من بقدونس وشبت ونعناع وغيرها كثيرا وذلك بحفظها في أكياس من البلاستك ، وكما يمكنك أيضا من تنظيف الدجاج واللحم والحمام وغير ذلك من تلك الأمور بالملح والليمون والإحتفاظ به في أكياس ووضعه بالثلاجة . وكما يمكنك أيضا عمل العصائر والإحتفاظ بها في الثلاجة وذلك لتسهيل عليك الكثير من الأمور ، ولكن يجب عليك إلا تزيدين في المقادير المعدة وذلك لكي لا تفسد قبل استخدمها .

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه