مجلة ريحانة الالكترونية

تعرفي على جماليات الديكور الريفي

يمكنك اليوم أن تزيني بيتك بأجمل تنسيقات الديكور الريفي الذي يحتضن الطبيعة، وذلك

من خلال اقتناء الديكور الريفي؛ حيث تمتاز هذه النماذج غير التقليدية بالطابع الفريد و المريح للعين وللجسم وتحقيق الإبهار للآخرين في نفس الوقت.

 

وفي العديد من البلدان الغربية بدأ الطابع الريفي في الانتشار ليكون هو الاتجاه الأحدث من نوعه بالنسبة لفن ديكور المنزل العصري في هذه الأيام، وهو الاتجاه الذي بدأ يلقي إعجابا شديدا في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبعض البلدان الغربية، ومن المزايا العديدة التي يوفرها:

أنيق لأبعد الحدود.

عملي بدرجة كبيرة، فسيدة المنزل يكفيها القليل من الاهتمام به ليكون في أفضل صورة.

البساطة، حيث تعتبر الميزة الغالبة عليه.

الحداثة فهو الاتجاه الفريد من نوعه فليس قديما كما يبدو لك من الوهلة الأولى، بل هو الأحدث في جميع أنواع التصميمات.

النظافة، فلك أن تتخيل أن هذا الاتجاه لا يشتمل على لم وشفط العديد من الأتربة.

احتضان الطبيعة، ومن المميزات الأخرى التي يجمعها هذا الأسلوب في بيتك أنك تشعر وكأنك تعيش داخل أحشاء الطبيعة الجميلة التي تغيب عن عصرنا الحديث.

عدم إرباك المنزل بالعديد من المتعلقات وأدوات الديكور والزينة التي لا لزوم لها، وفي نفس الوقت تعمل على ازدحام المنزل ودربكته بدلا من أن يكون بسيطا وغير ممتلئ.
https://maktoob.helwa.yahoo.com/%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%83%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D9%81%D9%8A-062911837.html

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه