مجلة ريحانة الالكترونية

ترجمة المصادر الشيعية امنية المراة اليابانية

قالت المراة اليابانية المسلمة فيما يتعلق بنشاطاتها الثقافية في ايران: اني اسعى لتعريف اليابانيين على المصادر الشيعية واريد ان انشر الدين الاسلامي...

...  كما قد قمت بترجمة مقالات كثيرة باللغة اليابانية.

الاسلام هو اخر الاديان الابراهيمية والالهية حيث صرح بذلك القران الكريم والروايات الشريفة وهو الدين الخاتم الذي لا يأتي بعده دين حيث بعث  النبي الاكرم في مدينة مكة في شبه الجزيرة العربية و قد لقب بخاتم الانبياء اي انه النبي الاخير الذي لا يأتي بعده نبي.


وقد انتشر الاسلام يوما بعد يوم بعد هجرة النبي الاكرم(ص) الى المدينة وهو يحمل التعاليم الدينية العامة على ثلاثة مستويات العقائد والاحكام والاخلاق وفي الدين الاسلامي مذهبين اساسيين المذهب السنة والمذهب الشيعي وان كل واحد من هذين المذهبين له اقسام وفرق.
وبالرغم من وجود من يحاول ان يقضي على الاسلام ويرهب الناس من الاسلام نجد ان الاسلام ينتشر انتشاراً عجيبا في اقصى نقاط الكرة الارضية، ومن جملة الذين تعرفوا على الاسلام هي (فاطمة هيشينو) المرأة المسلمة اليابانية.
حيث اسلمت هذه المرأة قبل 13 عشر سنة وقد سافرت قبل 5 سنوات الى ايران  وهي تسكن الان في طهران وتحدثت هذه المرأة عن الاسلام وتحدثت عن نشاطاتها .
وذكرت ان لديها امنية وهي ان تقوم بترجمة المصادر الشيعية الى اليابانية كما ذكرت انها قامت بترجمة جملة من المقالات الاسلامية الى اللغة اليابانية وهي تقول اني اريد ان اعرف الاسلام وبين مصادره الى اليابانيين حتى يتمكنوا من التعرف على الاسلام.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه