مجلة ريحانة الالكترونية

بودرة اللؤلؤ لإعادة إشراقة الوجه

تعددت أنواع الكريمات التي تقوم بتفتيح البشرة وعلاجها من الشيخوخة وغيرها من المشاكل التي قد تصيب

البشرة. وكثير منا يعلم أن جميع الكريمات الصناعية ستحارب هذه الأمور بطرق وقتية وليست دائمة. لذلك نقدم لك بودرة اللؤلؤ (Pearl Powder) التي ستمنحك بشرة ساحرة وأكثر من رائعة، وبالتأكيد ستحل جميع مشاكل البشرة بطريقة دائمة.

 

إن بودرة اللؤلؤ، كما يتضح من اسمها، هي البودرة الناتجة عن سحق حبات اللؤلؤ وقد كانت تستخدم منذ قديم الأزل في بلاد الشرق الأقصى وبالأخص الصين. وعلى الرغم من أنها باهظة الثمن إلا أن نتائجها مذهلة ومع مرور الوقت أصبح هناك أنواع مناسبة للميزانيات المتوسطة. في السطور التالية، سنعرض عليك خلطات طبيعية لاستخدامات بودرة اللؤلؤ على البشرة.

أولا: طريقة استخدام بودرة اللؤلؤ:

كل ما عليك القيام به هو أن تضعي على وجهك بودرة اللؤلؤ قبل أن تنامي، ولكن استخدمي فرشاة صغيرة لكي يتم توزيعه على وجهك بطريقة عادلة.


ثانيا: قناع بودرة اللؤلؤ كمضاد لشيخوخة البشرة:

قومي بمزج بودرة اللؤلؤ مع عسل أبيض أو لبن ثم ضعيها على وجهك مدة لا تقل عن عشر دقائق ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ.


ثالثا: ماسك من بودرة اللؤلؤ لتغذية وترطيب البشرة:

احضري بياض بيضة واحدة، ربع ملعقة من العسل الأبيض، ونقطتين من عصير الليمون. ضعي هذا المزيج على وجهك مدة لا تقل عن عشرون دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء.


رابعا: خلطة طبيعية من بودرة اللؤلؤ للبشرة المجهدة:

امزجي بودرة اللؤلؤ مع عصير برتقال وطبقي هذه الوصفة على بشرتك المجهدة لمدة عشر دقائق ثم اغسليها بالماء الدافئ.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه