مجلة ريحانة الالكترونية

بهذه الطرق: توظفين النباتات في ديكور المنزل

هل تحبين إضافة النباتات إلى ديكور منزلك، فما عليك إذن إلا إتباع النصائح التالية

في كيفية توزيع النباتات داخل البيت، وكذلك تنسيقها بالطريقة الأمثل وكالآتي...

 


• يجدر بك اختيار ألوان النباتات التي تتماشى وألوان الديكور السائد في منزلك، كما يُنصح بتوزيع النباتات في الغرف التي تحظى بالنور الطبيعي.
• لا تنثري النباتات في جميع أرجاء الغرف، بل يُفضّل وضعها بطريقة مدروسة ضمن مجموعة في إحدى الزوايا، مع الحرص على اختيار الأوعية التي تحتضنها، أيضا ابتعدي عن وضع أوعية النباتات المنزليّة على الطاولات التي تتوسّط الصالون والتي من المفضّل تزيينها بـ الإكسسوارات.


• من الضروري تثبيت النباتات على قاعدة عالية، بحيث تبرز أعلى من مستوى الأرائك لتصبح متساوية مع مستوى نظر العين، كذلك ابتعدي عن توزيع النباتات في غرف نوم الأولاد، بل خارج النوافذ، ويفضّل تزيين الصالون بالصّبار والأوركايد، أما غرفة المعيشة فيناسبها كلّ من الياسمين والغاردينيا.
http://www.ashams.com/art/143845/%D8%A8%D9%87%D8%B0%D9%87_%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B1%D9%82:_%D8%AA%D9%88%D8%B8%D9%81%D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%AA%D8%A7%D8%AA_%D9%81%D9%8A

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه