مجلة ريحانة الالكترونية

الملفوف و البصل لترطيب شعرك

لقد بينت الأبحاث أن للملفوف و البصل فاعلية كبيرة في ترطيب الشعر و إكسابه اللمعان والحيوية، كونهما يحتويان على العديد من المواد المغذية و المفيدة للشعر…

و لنسهل عليك عزيزتي حواء مأمورية الحصول على الشعر الجميل الذي لطالما حلمت به، إليك هذه الوصفة الطبيعية التي من المؤكد أنها ستنال إعجابك

….

المكونات

- حبة كبيرة من البصل

- حبة متوسطة الحجم من الملفوف

- ربع كأس من زيت الزيتون

- قطرات من العطر

الطريقة

قومي ببشر حبة البصل و حبة الملفوف، ضعيهما في إناء و اتركيهما على جنب إلى الغد.

في الغد خذي الخليط السابق التحضير، أضيفي إليه زيت الزيتون، و قطرات العطر لتتخلصي من رائحة البصل القوية، امزجي كل المكونات جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس.

قومي بوضع الوصفة التي حضرتها على شعرك من الجذور إلى الأطراف، و دلكي فروة رأسك جيدا، و غطيه و اتركيه لمدة ثلث ساعة، بعد انقضاء المدة المحددة اغسلي شعرك جيدا بالشامبو المناسب لطبيعة شعرك للتخلص من رائحة الوصفة، و لا تنسي استعمال الملين لإكساب شعرك المزيد من الحيوية و اللمعان.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه