مجلة ريحانة الالكترونية

الكثير من الحلويات دون زيادة في الوزن!!

هناك من يهتم بصحة الآخرين ويحرص عليها، ومنهم مطعم "ناتالي"، والذي يعمل على تقديم مجموعة من الحلويات الصحية قليلة الدسم، إذ يمكنك الاستمتاع بكوب القهوة الخاص وبعض الحلويات اللذيذة من دون الشعور بالذنب

.

 

وتعليقاً على ذلك، قالت ناتالي حداد مؤسسة ومديرة مقهى "ناتالي": "يراقب معظم الناس أوزانهم ويشعرون بالخيبة لدى تناول الحلويات المنخفضة الدسم لأنّها تكون غالباً فقيرة النكهة. وهذا ما لا يواجهه ضيوفنا، فنحن نقدّم الحلويات الصحية التي تتميز بنكهة شهية في الوقت ذاته. حلوياتنا معدّة من مكوّنات قليلة الدسم وخالية من المحليات الصناعية والمواد الحافظة".

ويعشق الناس تناول ثلاثة أنواع من الحلويات في المقاهي وهي "روكي رود" و"فطائر التفاح المحشوّة"، و"البراونيز بالشوكولاتة والجوز". وتحتوي حلوى "روكي رود" الشهية في مقهى "ناتالي" على 150 سعرة حرارية فقط، وهي معدةّ من الشوكولاتة الأسود عالي الجودة والمكسرات وحلوى الخطمي التي تضفي طابعاً مطاطياً رائعاً على قطع الحلوى هذه. أما إذا كنت من مفضلي الحلوى المقرمشة المحشوّة بالفاكهة، فعليك بفطائر التفاح المحشوة اللذيذة التي تحتوي كل قطعة منها على 100 سعرة حرارية فقط، وهي معدّة من شرائح التفاح الطازج والتوابل المحلاة بالعسل تحيط بها عجينة المخبوزة على أكمل وجه من القمح الكامل. أما بالنسبة إلى عشاق الشوكولاتة، فخيارهم الأمثل هو حلوى "البراونيز بالشوكولاتة والجوز" التي تتميز بمكوناتها الشهية. تتألّف القطعة من الشوكولاتة الأسود والجوز المحمّص الممزوجين بحشوة سائلة شهية ومقرمشة من الخارج، وتحتوي كل قطعة من قطع "البراونيز" الأكثر مبيعاً في مقهى "ناتالي" على 150 سعرة حرارية فقط.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه