مجلة ريحانة الالكترونية

التوت الأسود لزيادة طول شعرك بسهولة

التوت الأسود من الفاكهة المحببة للجميع والتي تتميز بمذاق حلو ولاذع في الوقت نفسه، ويعتبر التوت الأسود أحد أغنى أنواع الفاكهة بالأحماض الأمينية التي تساعد على تقوية بصيلات الشعر وتغذيته بسهولة.

 
ويحتوي التوت الأسود على العديد من المعادن الهامة مثل الزنك والحديد الهامان في تقوية الشعر ومنع تساقطه، كما يحتوى التوت الأسود على الفوسفور، الصوديوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، الحديد، النحاس، المنغنيز والكبريت.
وهو من أغنى المصادر النباتيّة بعنصر الكاروتينات، الذي يتحوَّل إلى فيتامين(A)  المسؤول الأساسيّ عن نمو الشَّعر.
 
يمكنك استعمال التوت الأسود لزيادة طول شعرك بسهولة، بأحد الخيارين، فكيف تستغلين التوت الأسود لجمال شعرك؟ يمكنك الإستفادة من ذلك بإحدى الطريقتين، إمّا التلذّذ بتناول حفنة من التُّوت بشكل دوريّ أو استخدامه في صنع حمّام زيت طبيعيّ للشَّعر.
 
إليكِ وصفة التوت الأسود لزيادة طول شعرك بسهولة، تحتاجين لـ100 جرام من التوت الأسود وزيت السمسم وبيضتين، قومي بمزج التوت مع البيض وزيت السمسم في الخلاط، ثم افرديه على شعرك، واتركيه لمدَّة نصف ساعة، واغسليه بماء دافئ.
 
قومي بعمل وصفة التوت الأسود وكرّري هذه الطَّريقة كلّ يومين أو مرَّتين في الأسبوع، وسترين نتائج مذهلة.

شارك هذا المقال

التعليق 1

  • 0
    0
    Super User

    jeje

    2019/10/17

    طيب ممكن اسأل كيف يعني احط 100 غرام توت +بيضتين+زيت سمسم فالخﻻط ...بعدين احطه في علبه واستخدمه فاﻻسبوع مرتين ؟؟؟ يعني اقصد انه مو كل مابغى احطه اروح اسويه من جديد ....يعني اسوي كميه في علبه وخﻻص يكون جاهز معاي ينفع وﻻ ﻻ ؟؟؟؟؟ ياليت تفيديني ضروري وشكرا :oops:

    الرد
رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه