مجلة ريحانة الالكترونية

التداوي بالأعشاب ينافس الأدوية

بات التداوي بالأعشاب يلقى إقبالا كبيرا في الآونة الأخيرة، وذلك على حساب التداوي بالأدوية الكيماوية، فقد أوضحت آخر الأبحاث ان التداوي بالمواد الطبيعية و الأعشاب أصبح يكتسب مساحة

يومية في كل بقاع العالم، خاصة بعد ان اكتشفت مجموعة من الآثار الجانبية لمجموعة من الأدوية على صحة الإنسان.

فقد أصبح الناس مؤخرا على دراية كبيرة بفوائد الأعشاب الطبيعية و الفوائد الكبيرة التي تقدمها لجسم الإنسان، كما أنهم أصبحوا يستعملونها  و يلقون نتائج جيدة بعد استعمالها، كما ان هناك فئة كبيرة من الأشخاص أصبحوا يفضلون الذهاب عند العشاب للتداوي بالدواء الطبيعي بدلا من استعمال الأدوية التي تحتوي على المواد الكيماوية التي تسبب في الكثير من المخاطر غلى جانب علاجها للمرض.

و قد أصبحت  السوق مؤخرا مليئة بالكتب الطبية التي يمكن من خلالها معرفة العشبة المناسبة للتداوي من أي مرض.و من بين الميزات الأخرى للتداوي بالأعشاب كونه غير مكلف و في متناول جميع الفئات.

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه