مجلة ريحانة الالكترونية

اصنعي بنفسك: ماكينة إزالة الوبر من الملابس

يعد التصاق الوبر في الملابس الشتوية أو الخيوط من أكثر الأشياء المزعجة التي تحدث للكثير، فتخيلي أن أناقتك لا تكتمل بسبب وجود

بعض الشعيرات الخفيفة البيضاء عليها. بالتأكيد حدث لك هذا الموقف؛ أن ترتدي سكارف أنيق وتكتشفي أن  البنطلون أو الجاكيت أصبح مغطى بالوبر. إزالة الوبر لا يحتاج إلى تنظيف جاف كما تظنين، بل يمكنك تنظيفه بنفسك في المنزل بواسطة ماكينة تنظيف الوبر والتي سوف أخبرك طريقة عملها يدوياً في الخطوات التالية.

 

الأدوات التي سوف تحتاجينها لعمل ماكينة تنظيف الوبر من الملابس الشتوية:

اسطوانة من الورق المقوى أو اسطوانة بكر مناديل فارغ

شريط لاصق عريض

مقص

خطوات عمل ماكينة إزالة الوبر من الملابس الشتوية:

١- احضري الإسطوانة وابدأي في لف الشريط اللاصق عليها حتى يغطيها تماما مع مراعاه أن يكون الجزء اللاصق إلى الخارج،  واقطعي الجزء الزائد من اللصق بواسطة المقص. ملحوظة: إذا كان يصعب عليك مهمة لف الشريط اللاصق، يمكنك استخدام شريط لاصق بوجهين.

٢- اتركي مساحة كافية من الإسطوانة لمسكها بها، أو يمكنك الاستعانة بالنشابة  كبديل لها.

٣- بهذه الطريقة البسيطة تكونين قد انتهيت من عمل آلة إزالة الوبر من على الملابس.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه