مجلة ريحانة الالكترونية

استخدمي مكون زيت اللوز الحلو للوجه قبل النوم

من أفضل وأهم الوصفات للوجه قبل النوم هي المكونات الصحية التي تساعد بشرتك أن تكون سليمة

وبنقاوة ونضارة دائمًا. ان زيت اللوز الحلو هو مهم جدًا لبشرة وجهك كي تكون طرية وناعمة لذلك اهتمي بها جيدًا وطبقي زيت اللوز الحلو على وجهك قبل النوم لانه يتمتع بفوائد جمالية بامكانها أن يوفرها لوجهك، اليك أبرزها من ياسمينة.

 

تبييض البشرة: يساعد زيت اللوز الحلو على تفتيح البشرة وتبييضها من خلال توحيد لونها. فهو يزيل الكلف ويقضي على البقع الدّاكنة لتحصلي على بشرة مشرقة لا مثيل لها. امزجي زيت اللوز الحلو مع ملعقة من الحليب الجاف مع ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل وضعي الخليط على وجهك لربع ساعة لتحصلي على نتائج مذهلة.

القضاء على الهالات السوداء: إن كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء وتريدين التخلّص منها الجئي إلى زيت اللوز. قومي بتدليك منطقة العينين بمزيج زيت اللوز الحلو وعصير الليمون يوميّاً قبل النوم ولاحظي الفرق بعد فترة قصيرة.

تنظيف البشرة وتقشيرها: لكي تتخلّصي من عيوب البشرة وشوائبها، امزجي ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة صغيرة من السكر والملح وافركي وجهك بالمزيج لإزالة الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب.

علاج لأمراض الجلد والحساسية: يعمل زيت اللوز على الحد من مشاكل الجلد معالجاً التهابات الجلد والحكة والإحمرار. ويعتبر هذا الزيت بمثابة علاج للإكزيما والصدفية والحروق وغيرها من المشاكل. ادهني المنطقة المصابة بزيت اللوز الحلو يومياً لحماية بشرتك من الإلتهابات ومعالجتها.

حماية البشرة من التجاعيد والتشقّقات: يساعد زيت اللوز الحلو على تأخير علامات الشيخوخة والوقاية من التجاعيد. كما يحمي بشرتك من التشقّقات ويزيل علامات التمدّد لتتمتّعي ببشرة ناعمة وشبابية

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه