مجلة ريحانة الالكترونية

استخدمي زيت اليانسون لمحاربة كل مشاكل بشرتك

اليانسون هو عشب ينمو في الكثير من الدول العربية ويمتلك مذاق رائع للغاية، كما أن بذوره يستخرج منها زيت

نقي وغني بالعديد من الفوائد الجمالية الممتازة وخاصًة للبشرة، حيث يقوم بإختراق مسام الجلد وحمايتها من كافة المشاكل التي تعاني منها، وهذا ما أردنا أن نتحدث عنه معكِ الآن، فاكتشفي مع حواء لايف ماذا يفعل زيت اليانسون في بشرتك، وتمتعي بمظهر مذهل...
زيت اليانسون لتنظيف البشرة

 

 يحتوي زيت اليانسون على مطهرات قوية تعمل على تنقية وتنظيف مسام الجلد جيدًا مع إزالة كل السموم والأتربة العالقة بها، مما يمنحكِ وجه مشرق ورائع. فقط طبقي كمية مناسبة منه على جميع أنحاء وجهك واتركيه لبضعة دقائق حتى تتشربه البشرة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.


زيت اليانسون لعلاج حب الشباب

إذا كانت بشرتك دهنية وتعانين من حب الشباب وبثوره المزعجة، فقومي حواء بخلط زيت اليانسون مع زيت عطري تفضلينه مثل زيت اللافندر وطبقيه على المناطق المتضررة واتركيه بضعة دقائق قبل الشطف، وستلاحظين أن خصائصه المطهرة للجلد قتلت البكتيريا وعملت على تهدئة الجلد من الإحمرار والتهيج.
زيت اليانسون لترطيب البشرة

مثلما يحمل زيت اليانسون بداخله مواد مطهرة ومقشرة لخلايا الجلد الميتة، أيضًا يضم نسبة عالية من مضادات الأكسدة والمرطبات الخفيفة التي تعطي الوجه النضارة والمرونة التي تحميها من علامات الشيخوخة المبكرة، لذا قومي بمزجه مع زبدة الشيا وطبقيه على بشرتك ولاحظي الفرق بنفسك.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه