مجلة ريحانة الالكترونية

أفكار لتزيين البيت في رمضان

من الأمور الكثيرة التي تجعل لشهر رمضان مذاق جديد يختلف عن الشهور الأخرى الكثيرة الموجودة على

مدار السنة ، فلشهر رمضان العديد من العادات المميزة والتي تعد منها الفوانيس الرمضانية بالإضافة إلى المقبلات والمشروبات الرمضانية الشهيرة التي يستمتع بها المسلمين ، بالإضافة إلى ذلك أيضا تعد من الأمور الكثيرة التي يستمتع بها المسلمين الزينة الرمضانية تلك الزينات التي تنتشر في الشوارع بشكل كبير ، قد نجد البعض يسعى إلى تزين منازلهم وذلك للإستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة . أشكال الزينة الرمضانية عديدة ومتنوعة منها ما يمكن الإستعانة بها وهي أستخدام بعض من الزينات الورقية التي يتم تزين بها الشوارع بالإضافة إلى الزينات الجديدة تلك التي تعد من النحاس التي يمكن الإستعانة بها لتزين المنازل الكلاسيكية بالإضافة إلى ذلك أيضا قد يستخدم البعض الفوانيس الرمضانية كإحدى الأشكال الزينة المميزة بالإضافة إلى العروسة الرمضانية التي ظهرت مؤخرا في الأسواق المصرية . اقرأ أيضا ديكور رائع لاستقبال شهر رمضان . كما أنه توجد بعض من أنواع الزينة التي يتم تزين بها المنازل المميزة والتي تعد منها الزينة الورقية وزينة أفرع النور المميزة التي يستعين بها الكثيرين اليوم لتزين منازلهم وذلك للإستمتاع بالأجواء الرمضانية تلك الأجواء المميزة التي تجعل الكثيرين يستمتعون بالشهر الكريم بشكل أفضل وأحسن مما هو عليه .

 

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه