صحتك

يحتاج جرح الولادة القيصرية إلى مدة كافية من الوقت حتى يلتئم تمامًا، فمن المتوقع أن يلتئم الجرح خلال 4 إلى 6 أسابيع، قد تشعرين في هذه الفترة بالألم والتعب عند التحرك حتى وإن كانت حركة بسيطة، فكيف يمكنكِ التغلب على…
القهوة هي المشروب الأحب على قلوب الكثيرات فهي بالإضافة الى طعمها اللذيذ تمنحك مزاجًا جميلًا وتحلو معها الجلسات.
تَرين يديكِ كلّ يوم. ولكن، متى كانت آخر مرة نظرتِ إليهما بمتعّن وحاولتِ التدقيق في الإشارات التي تُحاولان إرسالها لكِ ويُمكن أن تقول الكثير عن صحتكِ الجسديّة؟
تبيّن دراسة لباحثين من كلية الطب فى سانت لويس في أميركا أن المرأة تحتاج إلى سنة كاملة لاستعادة وزنها ولياقتها من تاريخ الولادة الأخيرة، فقد توصلت البحوث التي أجريت على مجموعة من النساء اللاتي أنجبن فى فترات متفاوتة، أن جسم…
يمكنكِ جعل البطاطس المهروسة وجبة أكثر إمتاعًا فقط إذا تناولتِ بجانبها صوص الجريفي، تعرفي على الطريقة.
أسطورة 1: التسمم الغذائي ليس بمسألة كبيرة. صعوبته تدوم لمدة يوم أو يومين ثم ينتهي الأمر.
التقاطع الملوث هو انتقال البكتيريامن مصدر ما الى الطعام وهو عالي الخطورة كاللحوم المطبوخة، مشتقات الحليب، أطباق تحتوي على البيض وغيرها.
سواء كان ذلك في حدث رياضي، في المكتب، أو مع الأطفال في المدارس نرى الكثيرين يحملون زجاجات المياه البلاستيكية.
أفادت مجلة “فرويندين” الألمانية بأن رائحة المهبل الكريهة لها أسباب عدة، منها ما هو بسيط مثل بداية الدورة الشهرية وما هو خطير مثل التغيرات الهرمونية والعدوى البكتيرية أو الفطرية والأمراض الجنسية.
ينتشر مرض السكري بكثرة في العالم العربي حيث تصنف اليوم الدول العربية من أكثر الدول التي يعاني سكانها من هذا المرض المزمن.
الصفحة 1 من 75

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه