يعد الوزن الزائد من المشاكل التي تزعج السيدة العصرية التي ترغب في الحصول على إطلالة مثالية ومتكاملة، حيث أن الدهون تتركز في مناطق معينة من الجسم تقلل من تناسقه وجاذبيته. وفي هذا الإطار، سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم طريقة تحضير مشروب يساعد على حرق الدهون في الجسم بشكل طبيعي.

مشروب الفجل لحرق دهون الأرداف

المكونات

    ½ لتر ماء
    عصير حبتي ليمون
    500غ من الفجل الطازج
    ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة

طريقة التحضير

    قطعي الفجل إلى مكعبات صغيرة ثم اضربيه في الخلاط الكهربائي مع عصير الليمون والقرفة حتى تحصلي على خليط ناعم ومتجانس. يمكنك أيضا إضافة مكعبات الثلج حتى تتناوليه باردا.
    ينصح بتناول هذا المشروب بمعدل 3 أكواب في اليوم بعد الوجبات الرئيسية بساعة ولمدة شهر على الأقل حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة، هذا وننصحك في الأثناء بتجنب تناول السكريات، المواد الدسمة حتى لا تكتسبي المزيد من السعرات الحرارية مما يعني كيلوغرامات إضافية.

 

انشر هذا المقال

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة


من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه