مجلة ريحانة الالكترونية

إليك رجيم السوائل لخسارة الكيلوغرامات!

ما هو رجيم السوائل لخسارة الكيلوغرامات بسرعة؟ هل يضمن هذا النوع من الرجيم

خسارتك الوزن أم أنه يعتبر غير صحيًا ويؤثر بشكلٍ سلبي على صحتك؟ تابعينا في هذا المقال من موقعنا لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

في حال اتباعك هذا الرجيم، عليك أن تعلمي أنك ستحصلين على معظم السعرات الحرارية من المشروبات! يمكنك اتباع هذا الرجيم من خلال تناول فقط عصير الخضراوات والفاكهة بدلًا من تناول أي وجبة خلال النهار. لكن ننصحك باستشارة الطبيب قبل أخذ القرار بالبدء بهذا النظام الغذائي!

أما النوع الثاي فهو استبدال وجبة أو وجبتين خلال النهار مع المشروبات التي ذكرناها. في هذه الحالة، يمكنك تناول أي طعام صحي كوجبة ثالثة.

قد تلاحظين خسارة الوزن الزائد والكيلوغرامات في حال اتباعك هذا الرجيم إلا أنه عليك أن تعلمي أن النتيجة قد لا تدوم طويلًا. غالبًا ما تستعيد المرأة ما خسرته فور توقف الرجيم وعودتها إلى نظامها العادي.

لذلك، عند اتباعك أي نوع من الرجيم، يفضل دائمًا إضافة المشروبات والأطعمة بشكلٍ متساوي. في هذه الحالة، تتمكنين من تحديد السعرات الحرارية التي تحصلين عليها بشكلٍ أدق وتتأكدين من حصولك على العناصر الغذائية التي تحتاجين إليها بشكلٍ يومي.

أخيرًا، لا ننصحك باتباع أي نوع من الرجيم من دون استشارة أخصائية التغذية. ففي حين أن هذا الرجيم قد يناسب طبيعة جسم امرأة معينة إلا أنه قد لا يناسبك! لذلك، راجعي الطبيب وتأكدي من الموضوع.

رابط الموضوع

شارك هذا المقال

التعليق 0

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه