تعرفي على بعض النصائح التي تكسبك قلب زوجك إلى الأبد، فالرجل يحب الفتاة الجميلة من الداخل والخارج، فإن كانت روحك جميلة ونقية من الداخل فهذا يكفي لكي يذوب الرجل فيكِ عشقًا، فالمظهر فقط لا يغوي الرجال كما تظنين، وهناك بعض النصائح التي عليكِ اتباعها في التعامل مع زوجك لكِ تكسبي قلب زوجك إلى الأبد، تعرفي عليها من خلال السطور التالية.

نصائح لتكسبي قلب زوجك إلى الأبد:
1- الإهتمام بنفسك:

حاولي دائمًا الاهتمام بمظهرك وشكلك وجمالك، فالرجل يؤسر بالشكل الأنثوي الجذاب ورائحة جسمك العطرة، وبخلاف شكلك، كوني رقيقة في التحدث معه، أي كوني له أنثى جميلة من الداخل والخارج، فإذا أجتمعت فيكِ كل هذه الصفات، ستكسبين قلبه إلى الأبد بكل سهولة.
2- الإستماع له جيدًا:

فالرجال بصفة عامة يحبون النساء التي تستمع لهم بإنصات، حول مشاكلهم وتفاصيل يومهم حتى وإن كانت بسيطة، فإن كنتِ زوجته أو حبيبته فأنتِ أول من يلجأ لها ليحكي عن المشاكل التي تواجهه ومضايقات العمل وغيرها من التفاصيل، فاحرصي أن تستمعي له جيدًا دون ملل حتى تكسبي قلبه لكِ.
3- لا تفتعلي المشاكل:

عادة الرجل لا يركز مع أدق التفاصيل، فهناك أمور قد تهمك وتكون من أولوياتك ولكنها لا تلفت نظر الرجال، كأن يتصل بكِ في الصباح وأنتِ في العمل يطمئن عليكِ، أو أن يلاحظ تسريحة شعرك الجديدة ويبدي إعجابه، فهذه الأمور لا تلفت نظر الرجال لهذه الدرجة، فلا تفتعلي معه المشاكل بسبب هذه الأمور.
4- كتمان أسراره:

إن كنتِ زوجته فمن يكتم أسراره غيرك، فإذا كنت كاتمة جيدة لأسراره وتفاصيل حياته ومشاكله، سيشعر معكِ بالأمان ويصبح ممتن لكِ جدًا، وبهذه الطريقة ستكسبين قلب زوجك للأبد.
5- كوني قنوعة:

أن تكوني راضية وقنوعة بالعيش مع زوجك على أي حال، هذا أمر يرفعك في نظره جدًا، فالرجال يفضلون السيدة القنوعة التي ترضى بأي شيء.
6- أشركيه في أمورك:

يجب أن تشركي زوجك في أمورك الخاصة، وتفصحي له عن مشاكلك وأسرارك وتشركيه في أمور عملك وكل ما يدور ببالك، فزوجك هو سندك الوحيد الذي إذا شعر بمدى حاجتك له ستكبري في نظره جدًا وستأثري قلبه إلى الأبد.
7- لا تؤذي كرامته:

فإذا وقع بينكما خلاف، تجنبي إهانة الرجل وإذاء كرامته، فكرامة الرجل خط أحمر، فلا تقومي بتوبيخه أو إهانته لأي سبب، وإذا تجنبتي هذا سيحبك الرجل أكثر وستكسبي قلبه إلى الأبد.
8- كوني متسامحة:

إذا وقع بينكما خلاف وبدر عن زوجك إهانة بعض الشيء، يمكن أن تأخذي جانب منه لمدة يومين، ولكن لا تكثري عن هذا وكوني متسامحة وأغفري له زلاتة، فهذا الأمر سيجعلكِ كبيرة في نظره وستكسبين قلبه إلى الأبد.

 

انشر هذا المقال

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة


من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه