هل كنت تتوقعين ان ديكور غرفة نومك يمكن ان يكون من الأمور التي تؤثر على علاقتك الحميمة؟ نعم طريقة وضع الأغراض في غرفة النوم يمكن ان يؤثر سلباً او ايجاباً على علاقتك الحميمة مع زوجك. وانطلاقاً من هنا اليك بعض النصائح:

لا للفوضى في غرفة النوم

تشير الدراسات العلمية الى ان الفوضى في غرفة النوم تنعكس سلباً على العلاقة الحميمة عند المرأة اذ ان الفوضى تشغل بال المرأة بشكل دائم. تبدأ المرأة بالتفكير بكيفية توضيب الغرفة أثناء العلاقة الحميمة مما ينعكس على علاقتها. لذا نصيحتنا لك هي ابقاء غرفة نومك موضبة ووضع كل الأغراض في مكانها للإستمتاع بعلاقة حميمة مريحة.

لا للتلفاز

غرفة النوم هي فقط للراحة والهدوء ولإعطاء الوقت لشريك حياتك. التلفاز يمكن ان يؤثر على علاقتك بزوجك اذ يبعدكما عن بعضكما بشكل كبير جداً.

ركزي على الإضاءة الهادئة

تأكدي زهرتنا من ان الإضاءة في غرفة نومك هي خافتة ورومانسية بشكل مستمر من أجل الإستمتاع بشكل أكبر بعلاقتك الحميمة مع زوجك. تعطي الإضاءة الهادئة جوَ من الراحة والرومانسية في غرفة النوم.

السرير المريح

من الضروري ان يكون السرير في غرفة النوم مريح لكلا الزوجين من أجل الإستمتاع بعلاقة حميمة أفضل. السرير المريح يزيد من الرومانسية في العلاقة الحميمة.

 

انشر هذا المقال

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة


من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه