تعتمد العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة على أسس متينة وقوية حتى تتمكن من الصمود ومواجهة العراقيل والخلافات،

وبالإضافة إلى المبادئ والسلوكات التي يجب على الزوجين التحلي بها لتدوم علاقتهم طويلا، هناك بين الأسرار التي لا نعيرها اهتماما إلا أن لها دور سحري في توطيد الحب والمودة بين الرجل والمرأة.
ونقدم لك هنا بعض النصائح والمعلومات التي تحسن من العلاقة الزوجية: الرائحة الذكية تزيد من جاذبية الشخص والعكس صحيح. العلاقة الحميمة الجيدة تؤثر على جزء في مخ الإنسان المسؤول عن الشعور بالحب. العلاقة الحميمة تزيد من قوة جهاز المناعة. العلاقة الحميمة تعالج آلام الرأس والصداع النصفي. ممارسة الرياضة مدة 20 دقيقة قبل العلاقة الحميمة يساعد على تحسينها. ارتداء أحذية الكعب العالي يقوي عضلات الحوض وبالتالي يساعدك على علاقة أفضل. المرأة حساسة للمس أكثر من الرجل بمعدل 10 مرات.

رابط الموضوع

انشر هذا المقال

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه