4 طرق مختلفة لتنظيف البيوتي بلندر بشكل فعال، فهو من أدوات المكياج التي يجب أن يتم تنظيفها باستمرار، لعدم تراكم البكتيريا والفطريات عليها من بقايا مستحضرات التجميل وخلايا البشرة وزيوتها، الأمر الذي قد يسبب ظهور حبوب الشباب والتهابات على البشرة، لهذا لهلوبة تقدم لكِ في السطور التالية عدة طرق لتنظيف البيوتي بلندر.

4 طرق مختلفة لتنظيف البيوتي بلندر بشكل فعال:
1- شامبو الأطفال:

يعتبر شامبو الأطفال من المواد الأمنة التي بإمكانك استخدامها في تنظيف البيوتي بلندر بدون أن يتلفها، لأنه من المواد المنظفة غير القاسية.
2- الميكروويف:

اغسلي البيوتي بلندر بالصابون ثم نظفيها منه جيدًا لكي تتخلصي من أي بقايا الصابون، بعد ذلك بلليها وضعيها في طبق وأدخليها الميكروويف لمدة 30 ثانية، لكي يتم تطهيرها من البكتيريا.
3- زيت الزيتون وصابون الأطباق:

ضعي ملعقة ونصف من صابون الأطباق مع ملعقتين صغيرين من زيت الزيتون، واغمسي فيهم البيوتي بلندر، بعد ذلك اغسليها بمياه دافئة، ستتخلصي بتلك الطريقة من المكياج المتراكم عليها تمامًا.
4- صابونة الوجه:

افركي البيوتي بلندر بالصابونة تحت المياه، بعد ذلك تخلصي من الصابون بشكل كامل، ستجدي أن قد أصبحت نظيفة ولا يوجد بها أي أثر من آثار المكياج الذي كان متراكم عليها.

 

انشر هذا المقال

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة


من نحــن

مجلة ريحانة الالكترونية تعنى بجميع شؤون المرأة التي تناولها القرآن الكريم والسنة الشريفة. تعمل هذه المجلة تحت مجموعة شبكة رافد للتنمية الثقافية وهي مجموعة ثقافية تحت إشراف مؤسسة آل البيت (عليهم السلام).
علماً بأن عنوان هذه المجلة قد تم اقتباسه من الحديث الشريف عن أمير المؤمنين علي بن أبيطالب (عليه السلام): "المرأة ريحانة وليست بقهرمانة".(نهج البلاغة)

أحدث المقالات

اسألي الفقيه